رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عروسان يقلدان رقصة «طاهر» على أغنية «سطلانة»: بنحبك يا أهلي (فيديو)

كتب: آية المليجى -

08:14 م | الجمعة 16 يونيو 2023

رقصة العرسان على أغنية سطلانة

ما أشبه الليلة بالبارحة، وكأن ما أحدثه لاعب النادي الأهلي طاهر محمد طاهر، أثناء احتفاله بالفوز بدوري أبطال إفريقيا، برقصته الشهيرة على أغنية «سطلانة»، أصبحت الصيحة الجديدة المتبعة في الأفراح، ليتكرر المشهد ذاته في إحدى قاعات الزفاف بمحافظة كفر الشيخ، وتتجه أنظار المعازيم إلى دخلة العرسان على الأغنية ذاتها بحركات مشابهة لرقصة لاعب الأهلي.     

فعلى أنغام الأغنية الشهيرة «سطلانة» دخل العروسان، وهما يرقصان مع بعض المعازيم، وأيمن غانم مسئول الـ«دي جي» بقاعة الأفراح، لينتشر مقطع الفيديو بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إعجاب من الرواد، إذ روى «أيمن» خلال حديثه لـ«هن»، كواليس اختيار الأغنية والرقصة الشهيرة مع العروسان. 

حب الأهلي سر تقليد العروسان لرقصة «طاهر»

«إحنا بنحب الأهلي جدًا.. والعريس كمان أهلاوي، وعملنا الدخلة حبًا في الأهلي»، هكذا بدأ «أيمن» حديثه عن السر وراء تقليد رقصة لاعب طاهر محمد طاهر، بعدما كان الاتفاق على أغنية أدتها الفنانة عبلة كامل في أحد أفلامها: «العريس كان متفق على أغنية خمسة خمسة بتاعة عبلة كامل.. لكن أنا أقنعتهم بالأغنية بتاعة سطلانة».

ترحاب شديد قابله «أيمن» من العروسين، وفي مدة لا تتجاوز دقائق معدودة نفذ مسئول «الدي جي» الدخلة الجديدة للعروسان، اللذان تشاركا مع المعازيم الرقص على الأغنية، وعقب الزفاف تداول مقطع الفيديو بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة لم يتوقعها منسق الـ«دي جي»: «مكنتش متوقع أنها هتطلع تريند.. لقيتها طلعت في أعلى فيديوهات على تويتر»، وتضاعفت الفرحة حينما وجده عبر الصفحات الخاصة بالنادي الأهلي. 

لم يترك «مايك الأفراح» منذ 16 عامًا

لم تكن دخلة «سطلانة» أول ما نفذه «أيمن» في الأفراح، فهي المهنة التي أحب ممارستها بالصدفة منذ ما يقرب من 16 عامًا، «إحنا عندنا عبارة نيلية متخصصة في الأفراح.. وفي مرة كان فيه فرح وأخويا قالي أمسك أنت المايك وشغل الفرح»، ومن المرة الأولى أحب إمساك المايك بين يديه، ليضيف لمساته الخاصة في الأفراح: «من يومها وأنا مسبتش المايك».  

لقطات خاصة يرغب «أيمن» في إضافتها مع العرسان، خاصة في بداية الفرح منها تصميم دخلة خاصة على أغنية «برازيلي وأسمر»، وأغاني أخرى خاصة بالفنان محمد سعد منها «حب إيه»، ليضيف في كل فرح لمسة خاصة: «بحب شغلانتي وبحب أتفاعل مع الناس وأفرحهم».