رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيف احتفلت زوجة رامي ربيعة بفوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟ (صور)

كتب: منة الصياد -

10:09 ص | الإثنين 12 يونيو 2023

رامي ربيعة وزوجته

حالة من الدعم الكبير تلقاها لاعب النادي الأهلي رامي ربيعة، من قبل زوجته نادين ماجد، بعد تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، إذ حرصت الأخيرة على تهنئة زوجها على طريقتها الخاصة.

تهنئة زوجة رامي ربيعة له بعد الفوز 

وخلال احتفالها بفوز النادي الأهلي، استعانت زوجة اللاعب رامي ربيعة، بصورة قديمة لزوجها في نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وخلال الصورة ظهر اللاعب رامي ربيعة، وهو يقف أمام مجموع الميداليات والجوائز التي حصدها خلال مسيرته حتى الآن مع النادي الأهلي، وأرفقت زوجته تعليقًا بالإنجليزية قالت خلاله: «بطولة دوري أبطال أفريقيا جديدة»، مع وضعها علامة الخرزة الزرقاء، والإشارة لحساب زوجها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

لمحات من حياة اللاعب رامي ربيعة

وقبل شهرين، استقبل لاعب النادي الأهلي رامي ربيعة مولودته الأولى التي أسماها «عليا»، إذ نشرت زوجته عبر حسابها على «إنستجرام»، مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها ومولودتها بعد ساعات قليلة من استقبالها داخل أحد المستشفيات. 

وخلال العام الماضي احتفل لاعب النادي الأهلي، بحفل خطبته وبعد أشهر قليلة احتفل بزفافه، وسط عدد كبير من أصدقائه وأسرته، إذ تحرص زوجته على تقديم الدعم له دائمًا في المواقف المختلفة، حيث تربط بينهما قصة حب قوية.