رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ألوان أحمر شفاه تناسب البشرة السمراء.. تمنح العروس مظهرا أنثويا رائعا

كتب: إسراء عبد العزيز -

12:52 م | الجمعة 16 يونيو 2023

لون أحمر الشفاة المناسب للبشرة السمراء

البشرة السمراء من أكثر البشرات جمالًا، وتحرص العروس السمراء على إبراز جمالها بطريقة عدة، منها اختيار لون أحمر الشفاه المناسب لها لتتناغم مع لون بشرتها، وتعزز جمال إطلالتها في يوم الزفاف، ومن المعروف أن أحمر الشفاه أهم شيء في مكياج العروس، وخلال هذ التقرير يوضح «هن» ألوان أحمر الشفاة المناسب للعروس السمراء، وفقًا لما نشرة موقع vogue.

البني الشوكولاتة

لون البني الشوكولاتة أحد أفضل ألوان أحمر الشفاه للعروس السمراء، لأنه يمنحها مظهرا بسيطا وأنيقا، فإذا كنتِ تتميزين ببشرة سمراء، عليكِ أختيار الروج البني الشوكولاتة ليوم الزفاف، لأنه سيمنحك مظهرا أنثويا ورائعا.

البنفسجي أو الأرجواني

اللون البنفسجي هو أحد ألوان الروج المناسبة للعروس السمراء، خاصًة العروس التي ترغب في إطلالة جريئة ومميزة، ولأن البنفسجي من أكثر الألوان في المكياج ورواجًا في عالم الموضة والجمال.

اللون الأحمر

اللون الأحمر للشفاه هو في قائمة الأفضل لخيارات العروس السمراء، لأنه من أحد الألوان الكلاسيكية الأيقونية التي تضيف جمال لإطلالة العروس، كما يعد اللون الأحمر للشفاه هو اللون العالمي والمفضل  لجميع النساء، وللعرائس اللواتي يملن للإطلالات الأنثوية الجريئة.

اللون الزهري

اللون الزهري له مكانة خاصة عند جميع النساء، وأيضًا العرائس اللواتي لديهن بشرة سمراء، لأنه أحد الألوان الزاهية التي تمنحهن إطلالة مشرقة، فيكون خيارا مثاليا لهن بشكل خاص، لأنه يضيء بشرتها ويضيف لها لمسة منعشة وجذابة.

الخوخي

اللون الخوخي من أفضل الألوان لأحمر الشفاه للعروس السمراء، لأنه من الألوان الطبيعية التي تتناسب مع لون بشرتها ويبرز جمالها بأسلوب طبيعي جذاب، وتختاره العرائس اللواتي تملين لإطلالة طبيعية وناعمة في يوم زفافهن.