رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لو هتروحي المصيف.. أهم 8 أشياء يجب اصطحابها للشاطئ

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

12:02 ص | الأربعاء 07 يونيو 2023

أشياء مهمة على الشاطئ - تعبيرية

مع دخول فصل الصيف، ترغب الكثير من العائلات في الذهاب لقضاء العطلة الصيفية على الشواطئ، للاستمتاع بالطقس اللطيف في المدن الساحلية، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الحالية، وتحتار الأمهات في الأشياء والأولويات التي يفضل أخذها معهن خلال المصيف، لذا يستعرض «هن» أهم الأشياء التي يجب أخذها عند الذهاب للشاطئ، بحسب ما ذكره موقع «cabinzero». 

أشياء يجب أخذها عند الذهاب للشاطئ

- المناديل المبللة

على الشاطئ أحيانا نتناول الأكلات المختلفة والآيس كريم، لذا ستحتاجين إلى المناديل المبللة عند الذهاب للشاطئ للاستعانة بها في مسح بقايا الطعام.

- أكياس بلاستيك

تحتاج الأم في حالة نزول أطفالها إلى البحر أن تضع ثيابهم المبللة بعيدا عن الجافة، لذا يجب عدم نسيان الأكياس البلاستيك، والتي يمكن استخدامها أيضا لجلب الطعام أو الوجبات الغذائية الخفيفة عند الذهاب إلى الشاطئ.

أشياء لا تنسيها عند الذهاب إلى البحر

- المناشف

من المهم أيضا جلب المناشف عند الذهاب إلى البحر، وذلك من أجل التجفيف بعد السباحة، كما يفضل استخدام مناشف الفندق المتوفرة على الشاطئ لتخفيف الحمل عند الذهاب إلى البحر.

- الأغراض المهمة للأسرة

يفضل أخذ الملابس حسب أعداد أفراد الأسرة والتي يرتدونها بعد السباحة، وكذلك الإكسسوارات ومستلزمات الشاطئ.

- كريمات مرطبة

من الضروري وضع الكريم الواقي من الشمس في الحقيبة لحظة الذهاب إلى الشاطئ، لوضعه على الجسم كل ساعتين، بالإضافة إلى نظارة شمسية ونظارات غطس، والأدوية الطبية التي يتم تناولها بشكل يومي والمسكنات.

ملابس وأغراض أطفالك

- ملابس الأطفال

كما يجب اصطحاب ملابس للأطفال، مثل بيجامة وحذاء وألعاب الشاطئ وأدوات نظافة وجل الاستحمام والشامبو، وقبعة للوقاية من الشمس، وحفاضات السباحة للأطفال.

- وجبات طعام وشراب

النزول إلى حمام السباحة أو البحر، يجعل الشهية مفتوحة دائما، لذا يفضل أخذ بعض الوجبات الغذائية مع العصائر الطبيعية.

- ألعاب وكتب

كما يمكن أخذ الألعاب المتنوعة للاستمتاع مع أفراد الأسرة على الشاطئ، مثل الكرة أو الطاولة، كما يمكن أخذ بعض الكتب لقراءتها.