رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«العوضي» يعود إلى «لوك» حكايات بنات.. «تخلى عن شنبه ودقنه»

كتب: منة الصياد -

01:02 م | الثلاثاء 06 يونيو 2023

أحمد العوضي مع صاحبة السعادة

مظهر مميز اعتاد الفنان أحمد العوضي الظهور به أمام الشاشات على مدار السنوات القليلة الماضية، باللحية والشعر الكثيف الذي لفت الانتباه نحوه بقوة، خاصة من قبل متابعيه في أعماله المختلفة ما بين الدراما والسينما، لكنه فاجئ جمهوره مؤخرًا، بعودته مرة أخرى إلى «اللوك» الأول الذي ظهر به في بداية مشواره الفني، الذي اشتهر به بشكل خاص خلال مشاركته في مسلسل «حكايات بنات».

عودة أحمد العوضي لـ«لوك» مسلسل «حكايات بنات» 

خلال استضافته مؤخرًا، مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، المعروض عبر شاشة «دي إم سي»، فاجئ الفنان أحمد العوضي متابعيه، بعودته لـ«لوك» مشاركته في الأجزاء الأولى من مسلسل «حكايات بنات»، الذي ظهر خلاله دون اللحية والشعر الكثيف.

وسرعان ما أعاد هذا الظهور الأخير، متابعي الفنان أحمد العوضي للمظهر الخاص به في مسلسل  «حكايات بنات»، وهو ما تم التفاعل معه بقوة عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد العوضي يتحدث عن علاقته بـ ياسمين عبد العزيز

وخلال اللقاء كشف أحمد العوضي عن العديد من الجوانب الخاصة بعلاقته مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، لافتًا إلى أنه لا يوجد ما يُعرف بمصطلح «الكرامة» بين المحبين، وأنها تأتي بسبب تدخل بعض الأفراد في العلاقة.

كما تحدث «العوضي» عن شخصيته في بداية زواجه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحًا أنه كان يتسم بالعصبية الشديدة لكنه بمرور الوقت تفهم أن الزواج عبارة عن شركة بين الطرفين، «كنت واخد الموضوع كله إني هفرض سيطرتي، ومع الوقت فهمت إن الموضوع شركة ومش عيب إن الراجل ياخد الرأي الصح».