رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

خطوات للقضاء على تجاعيد الجبين قبل الخروج من المنزل.. «مش هتحسي بأزمة»

كتب: منة الصياد -

02:00 ص | الإثنين 29 مايو 2023

تجاعيد الجبين - تعبيرية

تجعيدة الجبين بين الحاجبين واحدة من العلامات التي تظهر على أوجه العديد من الأشخاص، إذ أنها تبرز الملامح وكأنها تشعر بالانفعال أو الغضب، لذلك فهي تسبب الشعور بالانزعاج خاصة النساء، لأنها تؤثر على المظهر الجمالي لهن، وتعيق ثقتهن في شكل ملامحهن، وعادة ما يتم اللجوء لشراء بعض مستحضرات التجميل المكلفة للتخلص منها لكن دون جدوى.

نصائح للتخلص من تجعيدة الجبين

ومالا تعرفه العديد من السيدات هو وجود بعض الخطوات البسيطة وغير المكلفة للتخلص من ظهور تجعيدة الجبين بين الحاجبين، خاصة عند الاستعداد للذهاب خارج المنزل، ونستعرض الأبرز منها في السطور الآتية، حسب ما ذكرت «العربية».

- ترطيب البشرة 

يجب في البداية ترطيب البشرة جيدًا، والمواظبة على الأمر، مع استخدام المرطب المناسب وينصح خبراء التجميل بأن يحتوي على حمض الهيالورنيك، الذي يساهم في التقليل من ظهور التجاعيد، وتعزيز صحة البشرة.

- الاستعانة بمستحضر أساس ناعم

يعتبر كريم الأساس من مستحضرات التجميل التي تحرص على استخدامها العديد من السيدات، حيث يُنصح باستخدام مستحضر أساس يتناسب مع نوع البشرة، ويحتوي أيضًا على عوامل للحماية من أشعة الشمس لمواجهة تأثيرها الضار على البشرة.

- استخدام كريم أساس كريمي

تتميز كريمات الأساس الكريمية باحتوائها على الشمع المخلوط بالكريم، التي تساعد على إخفاء تجاعيد الوجه بما فيها تجعيدة الجبين بين الحاجبين، إلى جانب توحيد لون البشرة، إذ يُنصح بوضع هذا المنتج على اسفنجة رطبة ومن ثم توزيعه على الوجه بصورة متساوية.