رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قصة نجاح سيدة مشاركة في «قمة فوربس».. فقدت حب عمرها وعاشت ظروفا استثنائية

كتب:  غادة شعبان - حسن عثمان -

02:42 م | الخميس 25 مايو 2023

اختتام «فوربس الشرق الأوسط - قمة السيدات 2023»

قصص ملهمة ونجاحات لسيدات عربية، تفوقن في مجالات وأعمال عديدة، حتى وصلن إلى العالمية بفضل مجهودهن في مختلف الفروع، من بينهن اللبنانية دينيس سودا، الرئيس التنفيذي لدار الأزياء «Basil Soda Fashion House»، التي روت قصة صعودها وكفاحها والصعوبات التي واجهتها، خلال اختتام جلسات «فوربس الشرق الأوسط - قمة السيدات 2023»، المنعقدة في الرياض، برئاسة الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود، التي لمست نجاح المرأة العربية وقدرتها على تخطي الصعاب، وتحدي العراقيل التي تواجهها بسبب الظروف.

ظروف استثنائية في حياة دينيس سودا

خلال قمة السيدات 2023، التي عقدت في بالمملكة العربية السعودية، استطاعت عديد من السيدات من بينهم دينيس سودا، الحديث والتواصل خلال جلسات النقاش، إذ تحدثت عن إنجازاتها في عالم الموضة والثقة والأصالة، وعن الظروف الاستثنائية التي عاشتها بعد وفاة زوجها الداعم الأول لها.

دعم زوجها الراحل سر رحلة نجاح 

تحدثت دينيس سودا، عن دعم زوجها الراحل وتأثيره فيها، خلال جلسة النقاش والحوار، قائلةً: «بدون حب، لا يمكنك فعل أي شيء، كان لدي هدف، وكان على أن أصل إليه، ولدي الشغف الذي يدفعني إلى تحقيق هدفي».

قصة نجاح سلمى بنعمر بدعم الأم

كان من بين الحضور أيضا التي ألقي الضوء على نجاحها ومشوارها، سلمى بنعمر المؤسسة والمصممة الإبداعية لعلامة الأزياء (Selma Benomar‎)، التي وصفت رحلتها بقصة النجاح والصعود، كما تحدثت عن أول الداعمين لها في مشوارها، وهي والدتها التي ساهمت في بناء شخصيتها ونجاحها: «هناك كثير من الأشخاص الذين عملوا على توجيهي نحو الطريق الصحيح، وكانت والدتي أولهم. كان من الصعب ترك مهنة ناجحة، لبدء مشروع جديد من الصفر».