رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صور نادرة للأمير حسين ولي عهد الأردن

كتب: منة الصياد -

08:34 م | الأربعاء 24 مايو 2023

الأمير حسين وخطيبته

الاحتفال بزفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين، حدث جلل تستعد له المملكة الأردنية بأكملها، مع الحرص على نشر كل ما يخص تحضيرات الزفاف للعائلة الملكية، وكذلك الشعب الأردني، الذي ينتظر هذا الحدث بحفاوة وسعادة بالغين.

صور نادرة من طفولة الأمير حسين 

ومؤخرًا، نشرت الصفحة الرسمية لقناة المملكة الأردنية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو كشف طبيعة علاقة الأمير حسين بوالده عاهل الأردن الملك عبدالله.

ووثق الفيديو إحدى الرسائل الخاصة من الأمير حسين لوالده، الذي قال له خلالها: «أبي ومليكي، تعلمت منك أن الشكر يزيد في النعمة، وأن مفتاح الناس محبة لقلوبهم، وأن القائد المخلص يتفانى في عمله بكل عزيمة وإصرار».

كما نشر الفيديو عدد من الصور النادرة لولي عهد الأردن الملك حسين، منذ اليوم الأول لولادته، وبمراحل مختلفة من طفولته وحتى الشباب.

وسرعان ما تفاعل العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من أبناء الشعب الأردني مع تلك اللقطات النادرة للأمير حسين بن عبد الله، موجهين له الدعوات والمباركات بمناسبة الاستعداد لحفل زفافه.

الاحتفال بـ«حنة» العروس رجوة آل سيف 

وأقامت ليلة أمس، الملكة رانيا العبد الله، احتفالات كبير وخاصة بـ ليلة حناء عروس نجلها رجوة آل سيف، وخلال الحفل وجهت ملكة الأردن مجموعة من الكلمات المؤثرة لخصت فرحة وحب الحماة لعروس ابنها، التي أصبحت في مقام ابنتيها، حسب ما قالته: «رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين.. وحسين هو فرحتي الأولى ابني البكر، شاب هاشمي وواعي وعارف أنه منكم وإلكم، وزي أي أم أنا من زمان بحلم أني أشوفه عريس، هو منكم وأنتوا أهله.. وأخيرًا صار عندي كنة، بس مش أي كنة، ما شاء الله عليها رجوة جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى».