رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

دموع وكلمات مؤثرة للملكة رانيا في حناء ولي عهد الأردن: رجوة أحلى رجاء من ربنا

كتب:  نرمين عزت -

11:26 ص | الأربعاء 24 مايو 2023

حفل حناء ولي العهد الأردني

«رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين»، كلمات مباركة، امتزجب بدموع الفرح والحب، من الملكة رانيا العبد الله زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني، كانت ملخص الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، خلال حفل حناء ولي العهد الأردني الأمير الحسين ورجوة آل سيف، الذي جهزت له الملكة والأقارب من العائلة.

كلمات مؤثرة من الملكة رانيا

مقطع فيديو قصير لخص فرحة وحب الحماة لعروس ابنها، التي أصبحت في مقام ابنتيها، بحسب ما قالته الملكة رانيا العبد الله، لتصف سعادتها بقرب زفاف ابنها الأمير الحسين عىل رجوة آل سيف: «رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين.. حسين هو فرحتي الأولى ابني البكر، شاب هاشمي وواعي وعارف أنه منكم وإلكم، وزي أي أم أنا من زمان بحلم أني أشوفه عريس، هو منكم وأنتوا أهله.. وأخيرًا صار عندي كنة، بس مش أي كنة، ما شاء الله عليها رجوة جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى».

فستان رجوة آل سيف

بإطلالة مميزة برزت جمالها ارتدت رجوة آل سيف فستانًا أبيض، أثار اهتمام وإشادة الجميع بذلك الزي الذي أظهرها بكامل أناقتها ورقتها، وتحدثت عنه مصممة الأزياء السعودية العالمية هنيدة الصيرفي، صاحبة التصميم، خلال لقاء في إحدى القنوات التليفزيونية: «كنت أحكي فيه قصة تتويج هذا الحب، وأنقل الهوية السعودية والأردنية من ناحية الأزياء والثقافة، بالإضافة إلى توصيل شخصية الآنسة رجوة اللطيفة والحيوية والجميلة، طبعا بشكرهم لدعوتي لحضور حفل الحنة، والفستان من الأشياء التراثية، وحرصت أن يكون فيه النجمة الموجودة في العلم الأردن، ورمز النخلة من السعودية».

وعلى الفستان كُتبت أبيات شعر تصف جمال علاقة رجوة آل سيف وخطيبها الأمير الحسين، تحدثت عنها المصممة السعودية، خلال الحديث قائلة: «إنها كلمات شاعر تونسي يقول فيها أراك فتحلو لدي الحياة».

من هي خطيبة ولي عهد الأردن؟

قبل حفل زفاف الأمير حسين ولي عهد الأردن ورجوة آل سيف، أعلنت وسائل إعلام أردنية بعض المعلومات عنها خطيبته.

- ولدت رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن بالمملكة العربية السعودية، في 28 أبريل 1994، وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم: فيصل ونايف ودانا.

- حصلت على درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من الولايات المتحدة، كما تخرجت من كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

- يعود أصل عائلتها إلى قبيلة سبيع بالمملكة العربية السعودية، وتخصص والدها في الهندسة المدنية ولديه عددا من شركات المقاولات.