رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رضوى الشربيني تمسح مكياجها على الهواء.. ما السبب؟ (فيديو)

كتب: منة الصياد -

11:56 م | الأربعاء 17 مايو 2023

رضوى الشربيني

«شيلوا البوية اللي على وشها دي وهتبقى عنتر ابن شداد»، عبارة بدأت بها الإعلامية رضوى الشربيني، حديثها مؤخرًا، خلال تقديمها برنامجها «هي وبس»، المعروض عبر شاشة «سي بي سي سفرة»، مستنكرة بسخرية حديث البعض عنها، والإشارة إلى أنها تضع كميات كبيرة من مستحضرات التجميل على وجهها أمام الكاميرات، لتقرر الرد على طريقتها الخاصة.

رضوى الشربيني تتحدى المهاجمين لها

وخلال تقديمها حلقة برنامجها، قالت رضوى الشربيني، «سمعت الكلام ده، روحت قولت لهم طب أنا هشيل الماكياج بتاعي على الهواء، والناس هنا قالولي مافيش مذيعة عملت ده قبل كدا، قولت لهم أنا قبلت التحدي وهشيله على الهواء».

وفي أثناء قيام الإعلامية رضوى الشربيني بالتحدي، استعانت بمقطع فيديو من حلقة سابقة لها، التي قامت خلالها بالفعل بمسح الماكياج الخاص بها على الهواء، وذلك لتقديمها فقرة عن استخدام بخار الماء للوجه في المنزل، وهو ما تطلب حينها القيام بالأمر.

رضوى الشربيني بملامح جذابة 

وبعد أن مسحت الإعلامية الماكياج عن وجهها في مقطع الفيديو القديم الذي استعانت به، ظهرت بملامح جذابة أبرزت جمالها الطبيعي.

ونجحت رضوى الشربيني في الرد على من قاموا بشن الهجوم عليها، إذ أرفقت تعليقًا عبر حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «قالوا إني بحط 6 كيلو ماكياج، روحت هوب شيلته على الهواء»، لسرعان ما تتلقى تفاعل العديد من متابعيها الذين أشادوا بجمال ملامحها الطبيعي.