رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لماذا ابتعدت عروس «من يؤتمن على العرض» عن التريند وعادت بعد عامين؟

كتب:  نهى نصر -

06:44 م | الخميس 11 مايو 2023

عروس الدقهلية

الابتعاد عن التريند كان اختيار العروسة «مريم»  التي اشتهرت بمقولة «من يؤتمن على العرض لا يسئل عن المال .. أتقي الله في كريمتنا»، أثناء حفل زفافها الذي عقد منذ عامين ورفض والدها حينها أن يكتب قائمةِ منقولات زوجية عند عقد قرانها.

بعد حفل زفافها قررت «مريم» وزوجها أن يبتعدا عن «التريند» على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل أن تعيش حياة سعيدة ويحققا نجاحا زوجيا: «بعد زواجنا بعدنا تماما على السوشيال ميديا وعن التريند، ومر حوالي عامين على الفرح حدثت فيهم أشياء كثيرة حلوة في حياتنا، وهذه أول مرة تتحدث عن أول عامين من الزواج».

الإنجازات التي حققتها «مريم»

 إنجازات كبيرة حققتها «مريم» بعد زواجها وابتعادها هى وزوجها «التريند» على مواقع التواصل الاجتماعي منها أنها انتهت من دراسة الماجستير في كلية الزراعة جامعة المنصورة، وسيتم مناقشة الرسالة بعد شهر من الآن، بحسب ما ذكرته في حديثها لـ«الوطن» كما أنها تتحرك للعمل في أبحاثها.

 أنجبت «مريم» طفلة تدعى «فريدة» التي ساهمت في تعميق العلاقة بينهما أكثر، وإدخال الحب والمودة والدفء الأسري في البيت وتبلغ من العمر 9 أشهر فقط،  كما أنهما يسافران من أجل التمتع بالإجازات وابتعدا عن كلام الآخرين خوفا من تذبذب علاقتهما الزوجية: «يمكن أن نخرج ونتفسح في أي مكان عدة أيام، ونعيش حياة هادئة، وابتعدنا عن الناس تمام وعن كلامهم عننا وعن وضعهم لنا أن كل تصرفاتنا تحت المنظار وكأن الناس تنتظر منا الشر حتى نظل دائما تريند».

نجاح زواج مريم 

عادت «مريم» بعد عامين من حفل زفافها من أجل إبراز مدى نجاح زواجها والسعادة التي تعيشها هى وزجها وأن لا يشترط أن  تقوم العروس بكتابة قائمة حتى يستمر زواجها: « الكل كان ينتظر تلك التجربة إن أزاي العروسة تتجوز بدون قائمة وهل يمكن أن يستمر الزواج من عدمه وأنا حققت النجاح».