رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

جوري بكر تشتكي الحسد بعد نجاح «وداد» في جعفر العمدة: بروح المستشفى كل يوم

كتب:  نهى نصر -

10:47 ص | الخميس 04 مايو 2023

الفنانة جوري بكر

نجاح كبير حققته الفنانة جوري بكر، في مسلسل جعفر العمدة، من خلال تجسيد شخصية «وداد»، التي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انطلاق أولى حلقات المسلسل حتى نهايته.

جوري بكر تشتكي الحسد

أسرار عديدة كشفتها جوري بكر، خلال تصريحات تليفزيونية، عن خوفها من الحسد، وهذا ما أكدته أيضا، بعدما نشرت «استوري» لها عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، بعدما انفجر الشاحن في جهها، إذ كتبت: «الشاحن فرقع في وشي والله، حياتي مش بمبي، لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا حتي تعبانة والله وبروح المستشفى كل يوم، بس مش عايزة أنزل الحاجات ديه، ده غير وجع معدتي اللي مش بنام بسببه.. قل أعوذ برب بالفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد».

اعتادت جوري، أن تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة، خاصة بعدما أعلنت في تصريحات عن حملها الذي جاء خلال تصوير المسلسل، ما سبّب دهشة للعديد من متابعي العمل، إذ لم تبدو عليها أي علامات للحمل بالمشاهد التي ظهرت فيها.

زواج جوري بكر

تزوجت جوري بكر في ليلة رأس السنة الحالية، لكن حفل زفافها كان قبل أشهر قليلة، بحسب ما ذكرته في تصريحات تليفزيونية، قائلة:«أنا حامل، وبشكر جوزي إنه سمحلي أنزل التصوير في الحالة دي، ومكنتش حابة أعرف حد في المسلسل، لخطورة المشاهد الصعبة والعياط مع عدم الأكل والشرب والسهر الكتير، فكنت خايفة إنهم يقولوا لا، فكنت بتحمل كل حاجة، سهر على جواز على تصوير».