رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حكاية سيدة انحنى مصطفى درويش لتقبيل يدها.. 30 سنة ولم ينس فضلها

كتب: آية أشرف -

11:41 ص | الأربعاء 03 مايو 2023

مصطفى درويش

«السيرة أطول من العمر»، جملة ارتبطت بشدة بوداع الفنان مصطفى درويش، بعد إعلان وفاته المفاحئة، بات ليسود الحزن في الوسط الفني والجمهور، إذ رحل صديقهم بعد ساعات قليلة من التحدث معهم، تاركًا بصمة في حياة كل من عرفوه، وإرث من الصدقات والأعمال الخيرية، التي لم يغفل عنها قط، لتبقى سيرته مستمرة أطول من عمره، بعدما رحل عن عالمنا مُبكرًا، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة. 

مواقف إنسانية كان بطلها مصطفى درويش، بدأت تخرج إلى النور فور إعلان خبر وفاته، بداية من المشاركة في حملات الإطعام الخيري، والتبرع بالأموال، والإعانات للمحتاجين، حتى مواقف الدعم المعنوي مع أصدقائه، الذين شهدوا له بالـ«الاحترام، والود، والجدعنة».

حكاية سيدة انحنى لها مصطفى درويش

العرفان بالجميل ربما كان صفة تحلى بها الراحل مصطفى درويش، ففي 2020، فاجأ الجميع بصورة مع سيدة، ينحني لها ويقبل يدها، داخل إحدى قاعات الأفراح بدمنهور، ما أثار كثير من التساؤلات، خاصة أنه كان قد أعلنت وفاة والدته قبل موعد التقاط هذه الصورة بسنوات. 

مصطفى درويش ولقاء بعد 30 عامًا

كشف حينها مصطفى درويش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تفاصيل الصورة، موضحًا إنها تعود للقطة عفوية جمعته مع معلمته: «أبلة صفاء كانت مدرسة الحضانة بتاعتي، مشفتهاش من حوالي 30 سنة، قابلتها في فرح في دمنهور فرحت أوي».

وتابع الفنان الراحل: «قالت لي عايزة أتصور معاك، قلت لها ده أنا اللي أتصور معاكي وأبوس إيديك وراسك كمان، ربنا يديكي الصحة يا رب». 

الجدير بالذكر إن الفنان مصطفى درويش، رحل عن عالمنا أول أمس، الأثنين، ما اثار صدمة وحزن كبير بين الوسط الفني.