رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الحزن يسيطر على خطيبة الراحل مصطفى درويش لحظة وصولها للعزاء.. «صحابها مسندينها»

كتب: غادة شعبان -

10:39 م | الثلاثاء 02 مايو 2023

خطيبة الفنان الراحل مصطفى درويش

حالة من الحزن سيطرت على خطيبة الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي فارق الحياة أمس بشكل مفاجئ، إذ ظهرت أثناء مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في حالة يُرثى لها، حتى أغشي عليها أمام مسجد الحصري مكان الصلاة عليه، كما ظهرت بوجه شاحب وعيون تملؤها الدموع تساندها صديقاتها أمام مقابر خطيبها.

خطيبة مصطفى درويش تساندها صديقاتها

وبعد ساعات من دفن جثمان الفنان مصطفى درويش، ظهرت خطيبته في حالة نفسية صعبة من هول الصدمة، خلال مراسم العزاء، رفقة شقيقه بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، لاستقبال العزاء في وفاة الراحل، وتساندها صديقاتها.

وكانت ظهرت خطيبة الفنان الراحل وهي تبكي أثناء دفنه، فيما حاول عدد من أقاربها وأصدقائها تهدئتها لكنها كانت في حالة صعبة، حتى سقطت على الأرض مغشيًا عليها ولم تتمكن من الوقوف أثناء مراسم الدفن.

وفاة مصطفى درويش

ورحل الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ، في الساعات الأولى يوم الاثنين، وسط حالة من الذهول والصدمة لجميع محبيه داخل وخارج الوسط الفني، إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، لتتحول حسابات رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفاتر عزاء للفنان الراحل.

آخر ما دونه مصطفى درويش

وكان آخر ما دونه الفنان مصطفى درويش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشورًا كشف خلاله عن معاناته من الأرق وعدم القدرة على النوم، وهو ما لاقى تفاعل العديد من متابعيه، الذين بادروا بتوجيه بعض النصائح له كي يتمكن من النوم، لكن فاجعة موته أصابتهم بعد عدة ساعات من تدوينه لهذا المنشور.