رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

ملابس عيد الفطر 2023 صيفية أم شتوية.. اقتراحات تراعي تحذيرات الأرصاد

كتب: أمنية شريف -

10:50 م | الثلاثاء 11 أبريل 2023

ملابس عيد الفطر 2023 صيفية أم شتوية

ملابس عيد الفطر 2023 صيفية أم شتوية؟ حيرة كبيرة تصيب معظم الأمهات في الوقت الحالي، بسبب التقلبات الجوية والظواهر المختلفة، التي تشهدها البلاد في طقس العيد، منها استمرار نشاط الرياح وسقوط الأمطار على بعض المحافظات، بحسب ما كشفته هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، ونتيجة لذلك نقدم في هذا التقرير الملابس المناسبة لعيد الفطر، حسب الأرصاد الجوية.

ملابس عيد الفطر 2023 صيفية أم شتوية

وفقا لتقارير الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس خلال الفترة، يمكنك لإنهاء الحيرة بشأن ملابس العيد 2023 صيفية أم شتوية، ارتداء الملابس الخريفي المكونة من قطعتين الخارجي يكون بكم، وللخروج في الفترات الليلة يجب وجود قطعة ملابس إضافية، بسبب استمرار تأثير المنخفض الجوي الذي يعمل على تكاثر السحب الممطرة على جميع أنحاء البلاد.

ملابس عيد الفطر

يعرض «هُن» أفكار للملابس تناسب فترات التقلبات الجوية، بعيدا عن جدل ملابس عيد الفطر 2023 صيفية أم شتوية، بحسب موقع «babygoapparels» البريطاني الخاص بالأطفال.

- من الضروري اختيار أقمشة مريحة وعالية الجودة، بالإضافة إلى أن تكون مناسبة لأطفالك الصغار، مع مراعاة الأرصاد، فمن الممكن أن تكون كالتالي:

الفساتين في ملابس عيد الفطر

دخلت إلى ملابس عيد الفطر 2023 صيفية أم شتوية، موضة ملابس أطفال بنات للعيد 2023 الفساتين، إذ وجدت بشكل كبير في ملابس البنات، وبألوان عديدة ومختلفة.

ملابس عيد الفطر 2023لحديثي الولادة

لتغلب على الارتباك بشأن ملابس عيد الفطر 2023 صيفية أم شتوية، يجب الاعتناء بأن تكون خريفي من أول الملابس الداخلية، وهذا يمكن أن يساعد الوالدين على ضمان ألا يكون طفلهم حرارته مرتفعة أو يشعر بالبرد، وهو أمر مهم خاصةً للأطفال حديثي الولادة.

موضة ارتداء الجواكت

من الممكن في ملابس عيد الفطر 2023، أن تشتري الألوان الهادئة أو الألوان الساطعة والمطبوعات الغامقة، إذ أنها مناسبة لارتداء الأطفال خلال أشهر الصيف والربيع، لذلك فكري في شراء ملابس باللون الرمادي أو البني، الأصفر، الوردي، والأخضر النابض بالحياة، ومن الممكن أن تضيفي مطبوعات أزهار أو حيوانات.