رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نجمة «العيال كبرت» تكشف عن طقوسها بأيام عيد الفطر: بحب الكحك البيتي

كتب: منة الصياد -

02:17 م | الإثنين 02 مايو 2022

مسرحية العيال كبرت

بعيدا عن الكاميرات والأضواء يحرص كل نجم على خلع عباءة الفن الخاصة به، والعيش داخل منزله بشكل طبيعي، خاصة أثناء الاحتفال بالمناسبات الهامة والأعياد، من بينها عيد الفطر المبارك، الذي يتسم بروحانياته وعاداته الخاصة من أداء الصلاة، وتحضير الكحك الخاص به.

كريمة مختار تكشف عن طقوسها في العيد

وفي لقاء نادر خلال برنامج «سهرة العيد»، المعروض عبر قناة «ماسبيرو زمان»، على منصة الفيديوهات «يوتيوب»، كشفت الفنانة الراحلة كريمة مختار، بطلة مسرحية «العيال كبرت» التي يتم عرضها بشكل مستمر في كل عيد، عن طقوسها في عيد الفطر، وكيفية استمتاعها بوقتها في أيامه.

وبسؤال الفنانة الراحلة عن مكان تواجدها في أيام العيد، أوضحت أنها تحرص على قضائه داخل المنزل مع أسرتها، إذا كانت غير مرتبطة بأعمال مسرحية: «لو كان ماعنديش مسرح بكون في البيت، لأن الوقت الوحيد اللي واحد بيشتغله في العيد بيكون في عروض المسرح، لكن فيما عدا كدا بنشتغل في رمضان فبنبقى أول أيام العيد راحة».

كريمة مختار: بحب أعمل كحك العيد بنفسي

أما عن عادة تحضير كحك العيد، كشفت «مختار» في تصريحاتها النادرة، أنها تفضل إعداده داخل المنزل، لكن في كميات صغيرة: «أنا بحب الكحك البيتي جدا، بحاول إن أنا أعمل الكحك بس مش بكميات كبيرة عشان الرجيم».

وتابعت الفنانة الراحلة في تصريحاتها أنها تعد الكحك البيتي بمساعدة أشخاص آخرين: «لما أتزنق أوي في عمله بجيبه جاهز، لكن إذا كان عندي فرصة بعمله بمساعدة ناس معايا»، مضيفة أنه تزامنا مع قدوم كل عيد فطر، تتمنى وجود السعادة داخل كل بيت، وابتعاد الخصام والمشاكل بين الناس.