رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نبيلة عبيد تنشر صورة نادرة ومقاطع فيديو في عيد ميلادها: شاركوني الاحتفال

كتب: أمنية شريف -

05:19 م | السبت 21 يناير 2023

نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها الـ78

تحتفل الفنانة نبيلة عبيد، اليوم السبت، بعيد ميلادها الـ78، بعد مسيرة حافلة، من الأعمال الفنية المهمة، قدمت خلالها أدوارا قوية ومؤثرة ومتنوعة، ووصلت مبكرا لمرحلة النضج الفني، فلم تقف عند أدوارا معينة، بل امتازت بالجرأة وموهبتها الجذابة، وأحب الجمهور وجهها على الشاشات، حتى لقبت بـ«نجمة مصر الأولى».

نبيلة عبيد في مرحلة المراهقة

وشاركت نبيلة عبيد، صور نشرها الفنان التشكيلي قُصي طارق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة نادرة لها في سن صغيرة، تبين أنها كانت في مرحلة المراهقة، والتقطها والدها لها قبل الشهرة، وعلق عليها: «نشر أحد المصورين في منطقة شبرا القاهرة، على حسابه صورة فتاة، وقال هذه فنانة عظيمة أتحفت مصر بأكثر من فيلم، الصورة التقطت من قبل أبيها، واحتفظ بها.. كل عام وأنتِ بخير، بحبك يا جميل، نبيلة عبيد».

مسيرة نبيلة عبيد في فيديو

نشرت نبيلة عبيد، خلال احتفالًها بعيد ميلادها، فيلمًا قصيرًا مختصرًا عن سيرتها الفنية، معلقة: «شاركوني الاحتفال، مسائكم أحلى من كل الحلا في الدنيا كلها»، وكان الفيديو عبارة عن لقطات لها متنوعة تظهر فيها، مكتوب عليه: «هذا الفيديو لقطعة من قلبنا، تعلقت بالسينما منذ صغرها، وكان هاجسها بطلات الفن القديم، وفنانات العصر الذهبي، بدأت مشوار النجومية خطوة خطوة، والتقت بنجوم الفن الذهبي للسينما العربية، وهي أول من أسند لها بطولة مطلقة، خلال فيلم (رابعة العدوية)، الذى قدمها للجمهور كواحدة من نجمات السينما الصاعدات بقوة باسم (نبيلة)، خاصة أن أغاني الفيلم بالكامل كانت لأم كلثوم».

كما نشرت فيديو آخر للاحتفال، معلقة عليه: «جمهوري الحبيب، في عيدي أنتم الحفل كله، أنتم شموع التورته اللي بتنور حياتي، ولا أريد أن أطفيها، سأتركها منيرة بوجودكم، دائمًا معايداتكم بتوصل تباعًا، وبتفرحوني بكلماتكم الرقيقة، كل سنه وأنتم طيبين»، وكان ذلك على أنغام أغنية نجوى كرم «ينعاد عليك». 

تحب نبيلة عبيد الاحتفال بعيد ميلادها بهذه الطريقة، إذ كانت قد احتفلت بعيد ميلادها العام الماضي، بنشر فيديو يحتوى على عدة مشاهد من أشهر أفلامها وأعمالها، مصحوبًا بأغنية «زلابية معسلة»، للفنان طارق عبد الحليم، مشيدة بكلمات الأغنية، ومهنئة نفسها والجميع.