رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد لقائهما.. وصلة رقص جديدة بين نبيلة عبيد وأحلام «فيديو»

كتب: أحمد الأمير -

09:04 م | الجمعة 25 يونيو 2021

نبيلة عبيد وأحلام

التقت الفنانة نبيلة عبيد بالمطربة الإماراتية أحلام خلال وجود الأولى في إمارة دبي، حيث حصلت على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن عدد كبير من المشاهير العرب في المبادرة التي أطلقتها حكومة الإمارات مؤخرًا.

ودخل الثنائي في وصلة رقص على أنغام إحدى أغنيات الفنانة الخليجية «أحلام»، حيث التقى الثنائي في إحدى السهرات التي شهدتها مدينة دبي، وحضرها عدد من الفنانين الحاصلين على الإقامة الذهبية، وشاركت الفنانة نبيلة عبيد جمهورها ومتابعيها بفيديو الرقص مع أحلام.

وظهرت الفنانة نبيلة عبيد مرتدية فستانًا باللون الأسود وعليه وردة بيضاء في الأعلى، كما ظهرت بنيولوك جديد للشعر، حيث استخدمت اللون الأحمر الداكن، كما ظهرت أنغام معها وهما يتمايلان ويرقصان معًا فيما أطلت الفنانة الإماراتية أحلام مرتدية فستانًا باللون الأصفر وممسكة بالمايك مرددة كلمات إحدى أغنياتها. 

وشاركت نبيلة عبيد الفيديو على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وكتبت موجهة الشكر لأحلام على حفاوة الاستقبال قائلة: «نجمة الإمارات العربية والخليج الصديقة المطربة أحلام والحفاوة الجميلة والترحاب الكريم».

وتصدرت الفنانة نبيلة عبيد حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وتصدرت محرك البحث «جوجل» بعد نشرها صورة جمعتها بالفنان محمد رمضان وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» باستخدام  خاصية القصص القصيرة المصورة.

نبيلة عبيد تتصدر التريند بعد تقبيل محمد رمضان ليدها: «قمر زي ما أنتي»

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا صورة نبيلة عبيد التي جمعتها مع «رمضان» أثناء وجودهما في إحدى المناسبات خلال الأيام القليلة الماضية، وشارك الثنائي الصورة التي جمعتهما عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير من قبل متابعيهما.