رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

كريمة مختار الحماة والأم.. «مبتحبش الدليفري ولا قاعدة الستات على النت»

كتب: غادة شعبان -

05:15 م | الإثنين 16 يناير 2023

كريمة مختار- تعبيرية

صورة كاريكاتيرية لـ «ماما نونة»، التي قدمتها الفنانة القديرة كريمة مختار، وأخرى داخل تلفزيون ممسكة بطفلة من الأطفال يلتفون حولها، نسبة لدورها في فيلم «الحفيد» التي جسدتها، هكذا احتفل بمحرك البحث «جوجل» بذكرى ميلادها اليوم، إذ غيّر صورته الرئيسية لتظهر للجمهور.

الفنانة كريمة مختار، واحدة من أكثر الفنانات اللاتي قدمن دور الأم ببراعة وتفوقن فيه، حتى عُرفت بين الجمهور باسم «ماما نونة»، بعد دورها الذي قدمته في مسلسل «يتربى في عزو»، مع الفنان يحيى الفخراني.

يتزامن اليوم 16 يناير، ذكرى الفنانة كريمة مختار، ويقدم «هن»، خلال السطور التالية، أسرارها كأم وحماة بحسب حديث نجلها الإعلامي معتز الدمرداش.

تحدث الإعلامي معتز الدمرداش، عن والدته قائلا: «كنت بدخل المطبخ والفواكه على التورتة والاقي كف إيد ماما معلم عليا في مكونات مختلفة، ماما كانت بتعمل عزومات في البيت كتير وبنرجع اليوم ده من المدرسة جعانين وروائح جميلة طول عمري طفس في موضوع الأكل، كانت تقولي خس بس أوعى وشك يخس على الشاشة، مبتحب تزعلني أبدًا، وهي من أشد وأقسى المنتقدين لشغلي مبزعلش منها وبحب النقاش معاها وأسمع رأيها».

كريمة مختار الأم والحماة

وعن كواليس تعاملها كحماة، قال الإعلامي معتز الدمرداش: «كويسة أوي مع مرات اخويا، معايا مش مديها فرصة، ماما ليها نظرة مثالية أوي للحياة الأسرية والزوجية بتشوف إن الزوجين لازم يكونوا متناغمين ومتوافقين، هي تقليدية ولسة فكرتها عن الست اللي بتراسل جوزها بجواباتها وتقف في ضهره، ملهاش في جيل العصر ولا الموبايلات والدليفري في الأكل ولا إن الراجل هو اللي يقعد في المطبخ ويظبط الدنيا والست قاعدة على النت».