رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول تعليق من أسرة الطفل الغارق في سيول الأردن: كان حافظ القرآن

كتب: منة الصياد -

06:30 م | الأربعاء 11 يناير 2023

الطفل الأردني عامر أبو الهيجاء

حالة من الحزن الشديد خيمت على مدينة الزرقاء الأردنية، وذلك عقب وفاة الطفل عامر أبو الهيجاء البالغ من العمر 5 سنوات، ولقي مصرعه جراء غرقه في السيول، ونعاه والده بكلمات مؤثرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

تفاصيل وفاة الطفل الأردني 

وحسب ما ذكر موقع «العربية»، كشف الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، أن فرق الإنقاذ المتخصصة، عثرت على الطفل الأردني عامر أبو الهيجاء، داخل مجرى سيل السخنة في مدينة الزرقاء.

وبذلت فرق الإنقاذ جهودًا كبيرة للبحث عن الطفل الأردني، ومشطت المنطقة بأكملها لمسافة زادت عن 3 كيلو مترات من مكان غرق الصغير، وعثروا عليه متوفيًا.

تعليق أسرة الطفل الأردني على وفاته

بثبات تام وحالة من الرضا استقبلت أسرة الطفل الأردني نبأ وفاته، وهو ما كشف عنه مجدي أبو الهيجاء، عم الصغير الذي لقي حتفه غرقًا في السيول، خلال تصريحاته لـ«هن»، قائلًا: «الحمدلله تلقينا الخبر بصبر وثبات من رب العالمين، وكلنا نعلم أن الله هو الذي أعطى وهو الذي أخذ، وهو شفيع لنا يوم القيامة».

أما عن الطفل الصغير، كشف عمه أنه كان من حفظة كتاب الله العزيز، إذ أنه أتم حفظ ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم قبل وفاته، كما أنه كان أصغر الأبناء الذكور، وله شقيقين وثلاث شقيقات.