رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو لفتاة تستغيث بأهلها من العاصفة الثلجية.. ماتت في العربية من البرد

كتب: منة الصياد -

09:16 م | الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

العاصفة الثلجية - تعبيرية

واقعة تقشعر لها الأبدان حدثت بالولايات المتحدة الأمريكية، بعدما لقيت فتاة عشرينية مصرعها جراء العاصفة الثلجية الشديدة التي ضربت البلاد مؤخرًا، وذلك بعد أن حوصرت لساعات طويلة داخل سيارتها، ما أثار جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بين المواطنين.

ومع مرور الوقت، جرى تداول الأحاديث عن تفاصيل وفاة الفتاة الأمريكية في العاصفة الثلجية، وعدم التمكن من إنقاذها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

تفاصيل وفاة الفتاة في العاصفة الثلجية

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن والدة الفتاة التي تدعى أنديل تايلور، وتبلغ من العمر 22 عامًا، كشفت عن تفاصيل ما تعرضت له ابنتها في العاصفة الثلجية بولاية نيويورك، حيث حوصرت داخل سيارتها لمدة بلغت 18 ساعة ولم يجرى التمكن من الوصول لها أو إنقاذها.

وقالت والدة «أنديل» إنها تشعر بالغضب الشديد، لأن المسؤولين فشلوا في الوصول لابنتها بسبب الانشغال باحتفالات عيد الميلاد.

وكشفت التقارير أن الفتاة قد تجمدت من شدة البرد، بعد أن أمضت 18 ساعة في سيارتها في محاولة انتظار انتهاء العاصفة الثلجية.

مقطع فيديو مؤثر 

ومع محاولات استغاثات الفتاة العشرينية، قامت بإرسال مقطع فيديو إلى والدتها وأخواتها من داخل السيارة، لتصور لهم ما ينتظرها من مصير مميت في الخارج، وسرعان ما لاقى الفيديو المؤثر تداولًا واسعًا بالبلاد.

وأوضحت التقارير أن الفتاة الأمريكية كانت تشعر بالخوف الشديد، ما وثقته خلال ساعاتها الأخيرة المفجعة من داخل السيارة، بينما كانت في طريقها من العمل للمنزل، إذ اتصلت بالمسؤولين لكنهم لم يتمكنوا من الوصول لها.