رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عروض لا يمكن تفويتها في الجمعة البيضاء.. فرشاة الأسنان الكهربائية الأغرب

كتب: نرمين عزت -

06:52 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

اغرب منتجات الجمعة البيضا

ينتظر ملايين الناس حول العالم، عروض الجمعة البيضاء، التي تعد أحد أبرز الأحداث التي تشهدها الأسواق الإلكترونية، لما تضمنه من تخفيضات كبيرة على المنتجات المعروضة، التي قد تصل أحيانًا إلى نصف سعرها في المحلات والمتاجر الخارجية.

أبرز عروض الجمعة البيضاء

تشهد المواقع الرسمية للبيع والشراء عبر الإنترنت خلال الجمعة البيضاء، مجموعة من المنتجات الغريبة والذكية، منها «أمازون»، فرشاة الأسنان الكهربائية المزودة بـ3 رؤوس، واحدة للتبييض، وأخرى حقيبة مغناطيسية، و7 أوضاع للتنظيف وإعادة التدوير، وفقًا لموقع «stern» الألماني.

ماكينة قهوة عالمية

تشهد العروض الإلكترونية بيع ماكينة قهوة، لإحدى أشهر الماركات العالمية، مزودة بحاوية حليب ومطحنة قهوة ومكان للماء الساخن ومضاد للترسبات وتنظيف تلقائي بالبخار، إذ يبحث عنها الكثير من عشاق القهوة، خاصة خاصة ليست مثالية في صنع القهوة فقط، بل أمنة صحيًا.

مسدس مساج للرقبة والكتف

تتعدد منتجات الجمعة البيضاء المعروضة على الأسواق الإلكترونية، والكثير منها الجميع، في مقدمتها مسدس مساج للرقبة والكتف، مزود برؤوس تدليك يدوي كهربائي، مع حقيبة تخزين ذكية، وهو من المنتجات التي تحتاجها الفئات العاملة، بسبب معناتهم من الآلام الرقبة والكتف.

دفايات ومكانس كهربائية

مع دخول الشتاء يحتاج الكثير من الناس للدفايات الكهربية، خاصة في البلاد التي تشهد انخفاض في درجات الحرارة، لذلك عرض الموقع الرسمي لأمازون مجموعة من الدفايات الكهربية، أهمها دفاية سيراميك مزودة بثرموستات، وتتميز بأنها موفرة للطاقة مع 3 إعدادات للحرارة، وسخان كهربائي يمكن وضعها في غرفة المعيشة أو غرفة النوم، ومن المنتجات الغريبة والموفرة في عروض الجمعة البيضاء أيضًا، المكنسة الكهربية المزودة بمكنسة للبخار، فهي من المنتجات المريحة لربات المنزل.