رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

للمرة الأولى.. شركة مشروبات عالمية تطرح كبسولات قهوة صديقة للبيئة

كتب: منة الصياد -

04:35 ص | الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

كبسولات القهوة

الاهتمام بالبيئة ومحاولات الحفاظ عليها أمر أدى إلى ظهور العديد من الأفكار المبتكرة من قبل المؤسسات العالمية بمختلف المجالات بمرور كل يوم، فمؤخرًا، ولأول مرة قدمت واحدة من شركات إنتاج القهوة العالمية ومشتقاتها، نوعًا جديدًا من هذا المشروب صديقًا للبيئة.

تفاصيل طرح قهوة صديقة للبيئة 

ووفق ما ذكر موقع prnewswire العالمي، أن شركة منتجات القهوة العالمية طرحت مجموعة من كبسولات القهوة القابلة للتحلل في المنزل، وذلك من أجل تحقيق الحفاظ على البيئة.

وتم تصنيع الكبسولات القابلة للتحلل من الورق، وبمواد عالية الجودة من المصادر المستدامة للبيئة، والتي سيتم توفيرها بالأسواق مع بداية العام المقبل 2023.

تحويل الكبسولات إلى سماد منزلي 

وذكرت التقارير أنه بعد ثلاث سنوات من البحث والتطوير، ابتكرت شركة منتجات الكافيين العالمية الشهيرة، كبسولات ورقية للقهوة يمكن تحويلها إلى سماد منزلي، وذلك بغرض جعلها صديقة للبيئة، وعدم التسبب في تكوين نفايات منزلية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة في تصريحاته، إن المؤسسة العالمية حريصة على توسيع الخيارات المستدامة التي يقدموها للمستهلكين، وأنهم يخططون في الوقت الحالي للعمل على طرح كبسولات أخرى للقهوة مصنعة من الألومنيوم القابلة لإعادة التدوير.