رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

والدة أحد الأطفال المشاركين في إعلان «تجمل بالأخلاق»: «مربياه على كدا»

كتب: منة الصياد -

03:07 م | الأحد 23 أكتوبر 2022

الطفل آدم هشام

حملة دعائية مميزة تم إطلاقها مؤخرًا، ضمن مباردة أخلاقنا الجميلة، لاقت تفاعلًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت نشر عدد من رسائل نشر الوعي المجتمعي، بهدف التحلي بالصفات الأخلاقية الحميدة، والحفاظ على البيئة، ونظافة الشوارع، وكذلك عدم إلقاء المواد الحادة وغيرها من أشكال القمامة في الطرقات، تجنبًا لتعرض عمال النظافة أو أي مار لأذى.

وتضمنت الحملة الدعائية مشاركة مميزة لعدد من الأشخاص، من أعمار سنية مختلفة، نجحوا جميعهم في توصيل الرسالة المرجوة من الحملة بصورة مميزة، علقت في أذهان المشاهدين.

الطفل آدم هشام، البالغ من العمر 9 سنوات، واحدًا من الأطفال المشاركين في إعلان «تجمل بالأخلاق»، وتكشف والدته تفاصيل مشاركته المميزة، وحبه للتمثيل منذ نعومة أظافره، وتأثره بالمشاركة الأخيرة له.

وظهر الطفل خلال أحد المشاهد التمثيلية بالإعلان، وهو ينتابه شعور بالصدمة تجاه أحد زملاؤه بالمدرسة، بعد أن ألقى الأخير بزجاجة مياه بلاستيكية على الأرض، بدلًا من وضعها داخل صندوق القمامة.

الطفل «آدم» اتجه للتمثيل قبل سنوات  

وتكشف «رباب» والدة الطفل آدم هشام، خلال حديثها لـ«هن»، أن صغيرها أحب التمثيل منذ أعوامه الأولى، واتجه للمشاركة في المجال الفني قبل 3 أعوام، من خلال حصوله على العديد من الأدوار المختلفة بعدد من الحملات الإعلانية وكذلك الأعمال الدرامية. 

أما عن تفاصيل مشاركة صغيرها في الإعلان الخاص بمبادرة «أخلاقنا الجميلة»، قالت والدة «آدم»، إنّه تلقى اتصالًا من أحد القائمين على تصوير الحملة الدعائية، واختياره ضمن عدد كبير من الأطفال، وسرعان ما أدرك الطفل فكرة الإعلان التي لم تمثل صعوبة أمامه لتمثيلها.

رد فعل الطفل «آدم» بعد مشاركته في الحملة الدعائية

وحول فكرة الإعلان المنادية بضرورة التحلي بالأخلاق الجميلة، كشفت الأم أنها لم تشكل أي عائق أمام طفلها، نظرًا لتعوده على هذه الأمور الإيجابية، «هو فاهم فكرة الإعلان، علشان كان بالنسباله سهل لأنه متعود على الصفات دي».

وعن رد فعل الصغير بالمشاركة، قالت والدته إنّه شعر بالسعادة والفخر لمشاركته في هذا العمل الأخلاقي المميز، كونه جزءً منه، «قالي أنا مبسوط أوي يا ماما إني طلعت في حاجة زي دي».