رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ألوان موضة شتاء 2023.. أبرزها درجة الحمم المنصهرة الحمراء

كتب: شروق صلاح -

02:06 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022

ألوان موضة شتاء 2023

ألوان موضة شتاء 2023 ينتظرها الجميع، لأن أغلبنا يحرص على الاهتمام بمعرفة الألوان التي سوف تكون صيحة هذا الفصل من العام، لشراء ملابسهم بهذه الألوان ليكونو مواكبين الموضة، يرتدون معاطفهم وملابسهم الشتويه بألوان موضة شتاء 2023 الذي بدأت أن تهب نسماته البارده في هذه الأيام، وسوف نعرض لكم في السطور القليلة المقبلة أهم تلك الألوان شيوعًا التي سوف تجدونها، بحسب ما عرض على موقع new tess.

وستكون ألوان موضة شتاء 2023 مليئة بدرجات الألوان الزاهية المشبعة، التي تعطي الشعور بالنشاط والحيوية، إلى جانب الأخرى الشائعة لفصل الشتاء التي يكون أبرزها اللون الرمادي، لكن الأكثر شيوعًا هذا للعام الألوان المشبعة للغاية، وألوان الجواهر.

أهم ألوان الموضة لشتاء 2023

وهذه الألوان الجاذبة سوف تساعدك على تجديد خزانة ملابسك الشتوية، وأهمهم اللون الأحمر وخاصة درجة الحمم المنصهرة الحمراء وشلالات اللافا، اللون البرتقالي المائل إلى اللون اليوسفي؛ إذ يعطي الإشراق والشعور بالنشاط، ويفضل ارتدائه بجانب درجه الكراميل الناعمه، وكذلك درجة الخردل المصفر الحار بظلاله الزاهية؛ حيث يعمل على التدفئه في موسم البرد.

اللون الأخضر ودرجاته التي يبرزها اللون الزيتي، يعطي الشعور بالهدوء والثقة، اللون الوردي الباستيل، يعطي ذلك اللوان الشعور بالرقة، وكذلك اللون البنفسجي، فإنه لون ساحر ومثير، يوسف وهو لون شتوي شائع لا يمكن أن تخلو أي خزانة منه، واللون الأزرق الذي لا غني عنه.

ونأتي لأهم لوان الذي يعد من أبرز ألوان الشتاء منذ القدم، وهو الرمادي؛ إذ يعطي توازنا وحيادية، كما أنه يعطي منظرًا أنيقًا، وأخيرًا اللون البني، فإنه يعطي مظهرًا أنيقًا بدرجات مختلفة.