رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شروق صلاح

كيفية تجنب اكتئاب ما بعد الولادة وأعراضه وطرق علاجه - تعبيرية

كيفية تجنب اكتئاب ما بعد الولادة وأعراضه وطرق علاجه.. طبيب يوضح

اوضح الدكتور إبراهيم مجدي، استشاري الطب النفسي، خلال تصريحاته لـ«هن»، كيفية تجنب اكتئاب ما بعد الولادة وأعراضه وطرق علاجه، وذلك لدعم السيدات اللاتي يعانين من الأمر.

السوبيا

طريقة عمل السوبيا الجاهزة.. «أفضل من المحلات»

التقرير التالي يستعرض في خطوات بسيطة وسهلة وسريع، طريقة عمل السوبيا الجاهزة مثل المحلات وهي مشروب رمضاني رائع، بطريقة الشيف غادة التلي، لضمان مشرو رمضاني صحي معد داخل المنزل.

الفراخ المشوية

طريقة عمل الفراخ المشوية في الفرن.. «ضيفي العسل الأبيض على التتبيلة»

التقرير التالي يستعرض في سطور طريقة عمل الفراخ المشوية في الفرن بخطوات سهلة، ولإضفاء كرملة وطعم مميز لها، يفضل إضافة العسل الأبيض على التتبيلة مثل محال المشاوي الكبيرة.

كنافة بالكسترد

طريقة عمل الكنافة بالكاستر.. «بديلة عن القشطة»

فيما يلي التقرير التالي يستعرض طريقة عمل الكنافة بالكاستر في البيت، بخطوات سهلة وسريعة مثل المحلات، على خطى الشيف نجلاء الشرشابي في برنامجها على قد الأيد.

فراخ مشوية

طريقة عمل الفراخ المشوية مثل الجاهزة.. «تبليها واتركيها يوم في الثلاجة»

التقرير التالي يستعرض في خطوات طريقة عمل الدجاج المشوي أو الفراخ المشوية في البيت بخطوات سهلة وتكات عمل الدجاج مثل المطاعم.

طريقة الزلابية

طريقة عمل الزلابية مثل الجاهزة.. «كلمة السر في الزيت الغزير»

يستعرض التقرير التالي، طريقة عمل الزلابية في البيت مثل المحلات، مقرمشة من الخارج وهشة من الداخل، وتكون كلمة السر في الزيت الغزير وكميته، وكذلك تخمير العجينة الخاصة بالزلابية بشكل جيد قبل قليها.

كباب حلة

طريقة عمل كباب الحلة في رمضان.. «أسرع طريقة لطهي اللحمة»

التقرير التالي يستعرض في خطوات سهلة وسريعة أفضل طريقة لعمل كباب الحلة في البيت لوجبة الأغفطار خلال شهر رمضان المبارك.

البسبوسة العادية

طريقة عمل البسبوسة العادية للشيف نجلاء الشرشابي.. «سريعة وعلى قد الأيد»

فيما يلي يستعرض التقرير التالي طريقة عمل البسبوسة العادية في البيت بخطوات سهلة وسريعة مثل الحلات مسكرة ولامعة كما ترغبين فيها، على طريقة الشيف نجلاء الشرشابي.

سمبوسك

طريقة عمل السمبوسك.. نصيحة ذهبية لتجنب فتحها أثناء القلي

فيما يلي يستعرض التقرير التالي طريقة عمل السمبوسك في البيت بخطوات بسيطة، باستخدام عجينة السمبوسك شرائح ويمكنك اتباع تلك الخطوات بسهولة.

كفتة مشوية بالبرغل

طريقة عمل الكفتة بالبرغل في البيت.. خطوات ناحجة زي الحاتي

فيما يلي بالخطوات يستعرض التقرير التالي طريقة عمل الكفتة المشوية بالبرغي في البيت لضمان أفضل طعم ونتيجة مثل المطاعم، ونستعرض الطريقة وفقا لوصفة الشيف نجلاء الشرشابي في برنامجها «على قد الأيد»

سلطة الطحينة

طريقة عمل سلطة الطحينة للشف نجلاء الشرشابي.. «حضريها في 5 دقائق»

التقرير التالي يستعرض في خطوات وبسهولة وسرعة طريقة عمل سلطة الطحينة في البيت بطعم أحلى وأفضل من المطاعم والمحلات الجاهزة.

طريقة عمل قمر الدين بالمهلبية -تعبيرية

طريقة عمل قمر الدين بالمهلبية.. «ضعيها في الكاسات قبل ما تتجمد»

التقرير التالي يستعرض في خطوات سهلة وسريعة، طريقة عمل مهلبية قمر الدين في البيت لذيذة ومفيدة وبمتعة رمضان قديما، ونقدم الطريقة بحسب وصفة الشيف نجلاء الشرشابي.

شربات الكنافة

طريقة عمل شربات الكنافة.. «حضريه بكميات كبيرة لحلويات رمضان»

التقرير التالي يوضح طريقة عمل شربات الكنافة في البيت بخطوات سهلة للحصول على أفضل نتيجة وكذلك تكة نجاح الكنافة والشربات، بخطوات الشيف نجلاء الشرشابي في برنامجها «على أد الأيد»، الذي يعرض على شاشة «سي بي سي سفرة».

قطايف رمضان

طريقة عمل القطايف في البيت.. «لا تقلب على الوجه الآخر»

فيما يلي التقرير التالي يستعرض طريقة عمل القطايف المقرمشة الرائعة في البيت، بمكونات بسيطة للتوفير في الميزانية وبأقل الإمكانيات، كمكا تضمني إعداد قطائف مضمونة بمكونات متوفرة في المنزل.

مشروبات رمضان للحامل

مشروبات رمضان للحامل.. الكركديه يقلل فرص الولادة المبكرة

يستعرض التقرير التالي، مشروبات رمضان للحامل وما يمكنه أن يكون مفيدا على الصحة وما هو مضر بصحتها وبصحة الجنين، خلال شهر رمضان الكريم منذ موعد بدأه حتى نهايته