رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

معاطف بألوان مبهجة.. موضة شتاء 2022 تبتعد عن الأسود والكحلي والجملي

كتب: روان مسعد -

09:27 م | الخميس 06 أكتوبر 2022

معاطف الشتاء- صورة تعبيرية

اقتراب موسم ارتداء المعاطف، أحد أسباب البهجة لدى البعض في فصل الشتاء، إذ يُعد الالتفاف في طبقات دافئة أحد وسائل الراحة، وكانت الأزياء الكلاسيكية البحرية والأسود والجملي هي الموضة وإنما هذا العام، الموضة تتعلق بالألوان المشبعة والمبهجة، وفيما يلي خيارات ارتداء المعاطف في الشتاء بحسب ما نشر موقع «elle» مجلة الموضة النسائية الشهيرة.

موضة معاطف شتاء 2022

في عروض أزياء الخريف والشتاء، اتجهت الأضواء مع المصممين إلى عرض مجموعات من المعاطف من كل لون من ألوان قوس قزح، حيث استهلت دار أزياء فالنتينو هذه الصيحة باستعراض فوشيا يضم معاطف بحزام وأحذية وحقائب متطابقة.

بينما في بيت أزياء Erdem، جاءوا باللون البرتقالي اللطيف، بينما قدم إيلي صعب معاطف طويلة باللون الأخضر الغابي، وذهب المصمم Eudon Choi المقيم في لندن إلى أنماط مزدوجة الصدر باللون الأحمر على شكل عمود.

معطف مبهج بألوان الصيف هو بالتأكيد حركة أزياء جريئة، لكنها أيضًا طريقة لتبسيط التنوع في خزانة ملابسك الشتوية، ضعي طبقة مميزة، وأي شيء ترتديه على الفور يبدو أكثر حداثة.

كما أن متاجر هاي ستريت مليئة بمعاطف بألوان توتي فروتي، حيث تعرض المعطف المصنوع من الصوف الأخضر والمعطف الأرجواني من بين الأفضل لهذا الموسم. 

أفضل طريقة لارتداء معطفك الملون هي الحصول على مظهر متناغم من الرأس إلى القدمين، قد يبدو ارتداء لون الكتلة الواحدة أمرًا رائعا، لكن تنسيق الألوان أسهل من محاولة المزج والمطابقة، كما أن له تأثيرًا انسيابيًا وجذابًا ولا يفشل أبدًا في الظهور بمظهر أنيق.