رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بنات تهرب من الحب بسبب الخوف أو الشك.. «برجك هيقولك شخصيتك»

كتب: منة العشماوي -

09:23 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

الهروب من الحب- صورة تعبيرية

تشعر بعض الفتيات بالخوف من الحب أو الارتباط، ما يجعلها تحاول الهروب من هذه الأمور وعدم إعطاء نفسها فرصة للتعرف على شخص للزواج منه ولتتعرف كل منهما على شخصيتها.

وتقدم عبير فؤاد خبيرة الأبراج عبر«هن»، أكثر أبراج البنات اللاتي يهربن من الحب خوفا من بعض الأمور، وكيفية التعامل معهن من أجل الاطمئنان لك والموافقة على الارتباط الرسمي.

أبراج البنات تهرب من الحب

برج الحمل 

صاحبة برج الحمل تهرب من الحب أو الارتباط لأنها تشعر بالخوف كونها شخصية تعتز جدا بنفسها وتخشى أن تجرح من الطرف الآخر: «بتخاف تجرح كرامتها أو تدخل في أي علاقة وتخرج منها»، وفقا لعبير فؤاد.

ويمكن للرجل التعامل مع امرأة برج الحمل بأن يظهر لها أنه يرى جميع مميزاتها ويأكد لها أنه مشاعره لن تتغير اتجاهها: «لاز يعبر أنه هو منبهر بيها». 

برج السرطان 

صاحبة برج السرطان شخصية عاطفية تهرب من الحب كونها تعلم أنها «حساسة»، وتخشى أن يجرحها الطرف الآخر: «بتخاف تدخل في علاقة حب وكمان شكاكة أن يمكن هيسبها أو كداب أو بخيل وغيره»، بحسب خبيرة الأبراج.

يجب على الرجل في التعامل مع امرأة برج السرطان أن يحاول معرفة مخاوفها حتى يمكنه جعلها تطمئن قائلة عبير: «لأنها شكاكة من الحاجات اللي خايفة منها فلازم يحاول يفهم إيه هي مثلا بتخاف تفقده أو يعرف ستات تانيين فلازم يطمنها ويعرفها أن ليها مكانة تانية غير أي حد».