رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أم بريطانية تعاني من أزمة مادية بسبب مرض طفلتها النادر: «نستهلك كهرباء كثيرة»

كتب: منة الصياد -

05:10 ص | الخميس 25 أغسطس 2022

الطفلة

معاناة كبيرة تعيش بها أم بريطانية، نتيجة ولادة طفلتها بمرض نادر، ما سبب لها عدم العيش بصورة طبيعية مثل أي شخص، وهو ما نتج عنه مواجهة الأم لأزمة أخرى أيضًا، لكنها اقتصادية تلك المرة، بسبب ارتفاع مصاريف منزلها؛ نظرًا لحالة ابنتها المرضية.

تفاصيل الحالة المرضية للطفلة 

بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن الطفلة التي تبلغ من العمر 10 أعوام، تعاني من حالة نادرة من حساسية البرد، تسبب ظهور طفح جلدي على وجهها، في حال انخفاض الحرارة عن 20 درجة مئوية.

وقالت الأم التي تدعى نيكي بريتون، وتقطن بمدينة سيفورد شرق ساسكس البريطانية، إنها تعاني من ارتفاع فواتير الكهرباء والطاقة عليها، نظرًا لاعتمادها الأساسي عليها بصورة يومية، في الحفاظ على درجة حرارة منزلها، حفاظًا على حياة طفلتها.

ووفق لما ذكرت تقارير الأطباء المختصين بمعالجة الطفلة، جرى الكشف عن معاناتها من مرض شرى البرد، وهي حالة جلدية نادرة، تعرض صاحبها لظهور طفح جلدي والإصابة بحكة عند التعرض للبرد، وجرى تشخيص حالتها بأنها نادرة، خاصة أنها ساءت في الأشهر الأخيرة.

سوء حالة الطفلة الصغيرة 

وكشف الأم خلال حديثها، أن حالة صغيرتها بدأت تزداد سوءًا في الأشهر الأخيرة، حتى أنها وصلت لمرحلة انغلاق حلقها، إذا تناولت مشروبًا باردًا، لذلك تحاول وزوجها البحث عن وسيلة لمعالجة طفلتها، لأنها تعاني بصورة أكبر عند دخول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة، وهو ما يزيد من نفقات الأسرة خلال هذا الفصل، بسبب ارتفاع فواتير الطاقة الخاصة بهم.