رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

حقيقة وفاة طفلة أسيوط ضحية الاعتداء بالملاهي.. الأب يكشف التفاصيل

كتب: منة الصياد -

12:35 م | الثلاثاء 26 يوليو 2022

طفلة

واقعة الاعتداء على طفلة أسيوط ما زالت تثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ ترددت مؤخرا، أقاويل نحو وفاة الطفلة ملك صاحبة الأربع سنوات، وهو ما علق عليه والدها.

حقيقة وفاة طفلة أسيوط

وخلال تصريحاته لـ«هن»، نفى والد طفلة أسيوط، ما تردد من إشاعات عن وفاة صغيرته، معقبا أنها تتلقى العلاج النفسي حتى تتحسن حالتها.

وكشف والد طفلة أسيوط أن ابنته ما زالت تعاني من عدم الاستقرار في حالتها النفسية، وتعاني من آثار صدمة الاعتداء عليها داخل مدينة ملاهي: «هي لسه متأثرة بالموضوع وماشيين معاها بشكل تدريجي»، وما تزال الأسرة تنتظر قرار النيابة العامة بشأن محاكمة الطفل المتهم بالاعتداء على ابنتهما ملك.

تفاصيل واقعة طفلة أسيوط

وقبل أسابيع قليلة كانت تعرضت الطفلة ملك المعروفة إعلاميا بـ طفلة أسيوط، لواقعة اعتداء من قبل طفل آخر يبلغ من العمر 13 عاما، وذلك أثناء تواجدها داخل إحدى دورات مياه بمدينة ملاهي شهيرة بمحافظة أسيوط.

وكانت كشفت الأسرة في تصريحات لـ«هن»، أن الطفلة تعاني من حالة نفسية سيئة وصدمة بالغة إثر تعرضها للاعتداء، وهو ما حرمها من النوم بصورة طبيعية، إلى جانب إصابتها بالتبول اللاإرادي.

طبيب نفسي يكشف عن حل لمعالجة طفلة أسيوط 

وكان علق الدكتور جمال فرويز، أستاذ الطب النفسي، خلال تصريحاته لـ«هن»، على واقعة طفلة أسيوط بأنه يجب على أسرتها التوقف عن الحديث تمامًا بشأن الواقعة أمامها، وأن خطوة التأهيل النفسي سيساعدها على النوم الجيد مرة أخرى، والعودة إلى طبيعتها مع مرور الوقت.

كما أشار «فرويز» إلى أنه يمكن معالجة طفلة أسيوط من خلال التحاور معها عن أمور أخرى، ووضعها بصحبة مجموعة من الأطفال في نفس مرحلتها العمرية، مع إمكانية منحها هدية صغيرة من طفل في ذات المرحلة العمرية للمتهم، وذلك كي تشعر بالأمان مرة أخرى: «لازم حد من نفس سن المتهم يديها هدية حلوة، عشان الخوف يبعد عنها».