رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هذا ماحدث بين نشوى مصطفى وزوجها بعد مباراة الأهلي والزمالك: صعوبة بالتنفس

كتب: آية أشرف -

11:16 م | الخميس 21 يوليو 2022

نشوى مصطفى

تحرص الفنانة نشوى مصطفى على مشاركة متابعيها العديد من تفاصيل حياتها ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وبالتزامن مع مباراة كأس مصر التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية، نادي الأهلي والزمالك، كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن انفعال زوجها عليها بسبب أحداث المباراة، مدونة: «عشاق الكورة يسامحوني في عدم استيعابي لفكرة إن ضغطي يعلى ويجي لي ضربات قلب سريعة وصعوبة في التنفس».

زوج نشوى مصطفى ينفعل عليها

وتابعت خلال منشورها: «أبو الأولاد متوتر أكتر من توتره يوم ولادتي في ابننا البكري والله العظيم خايفة عليه، وليه وليه باقول له طيب ماتيجي نتفرج على فيلم أبيض واسود، نهدي أعصابنا، وابقى اعرف النتيجة بعد الماتش مايخلص، بص لي بصة غريبة وراح داخل الأوضة وقافل الباب ورزعه جامد ومعلي التليفزيون على الآخر، طيب أنا الصوت مضايقني، تفتكروا أدخل أقول ليه وطي الصوت شوية ولا بلاش». 

المشاهير يتفاعلون: «سيبيه لحد ما الزمالك يكسب»

وعلى الفور، تفاعل الفنانات والمشاهير مع المنشور، إذ علقت الفنانة مي كساب، قائلة: «سيبيه لحد ما الزمالك يكسب»، وتابعت الإعلامية سهير جودة: «يارب الزمالك يكمل على  خير وتبقى الليلة بيضا، علي الصوت علي»، بينما أضافت الفنانة أنوشكا: «اخزي الشيطان و روحي هاتي آيس كريم أو خشي المطبخ جهزي أكل بكرة». 

وكانت الفنانة نشوى مصطفى كشفت من قبل عن حب زوجها وابنها لنادي الزمالك، في برنامجها: «لما بيكون في ماتش أهلي وزمالك، عماد بيقولي قومي، ولما الزمالك كسب الأهلي في الماتش اللي فات كان فرحان أوي وحاسس بنشوة كده».

وتابعت الفنانة: «يوم فرحي من 27 سنة، عماد اتأخر عليا 3 ساعات في الكوافير، ولما جه سألته قالي عشان كان في ماتش للزمالك، والحمد لله غلب، وسألته طب لو كان خسر قالي مكنتش حضرت».

فوز نادي الزمالك 

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس مصر 2021، للمرة الـ28 في تاريخه، وذلك عقب الانتصار على الأهلي، بنتيجة 2-1، على استاد القاهرة الدولي.