رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نشوى مصطفى تكشف تفاصيل التحرش بابنتها: «عملوا حركات منافية للآداب»

كتب: آية أشرف -

07:39 م | السبت 30 أكتوبر 2021

نشوى مصطفى

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، عن تعرض ابنتها الشابة، 25 عاما، لواقعة تحرش اليوم، بطريق «الهرم- المنصورية»، وهي تقود سيارتها، من قبل بعض الشباب، الذين كانوا داخل سيارة نقل «عربة بائع»، وحدث ذلك في وضح النهار، مؤكدة أن الأمر أصاب ابنتها بالرهبة والخوف الشديد، ما دفعها للاستنجاد بها.

وكانت الفنانة، شاركت بصورة من العربة التي تعرضت لابنتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مدونة: «النهاردة بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي وفضل يزنقوا عليها، واترهبت وهي سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية، وكلمتني وهي مفزوعة، وقلت لها: حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات منافية للآداب.. زي ماهو في الصورة كدة».

نشوى مصطفى تكشف تفاصيل التحرش بابنتها

وكشفت الفنانة نشوى مصطفى عن تفاصيل التحرش بابنتها، خلال حديثها لـ«هُن»، مؤكدة أن ابنتها تواصلت معها، عندما كانت تستعد للظهور على الهواء لبدء حلقات برنامجها: «كلمتني وأنا داخلة هوا وكانت مفزوعة ومرعوبة، ومكنتش عارفة أعملها إيه، ولا أتصرف إزاي قولتلها صوري العربية». 

وتابعت الفنانة: «المكالمة كانت ثانيتين بس، معرفتش أقول حاجة غير إنها تصور العربية كدليل، بنتي 25 سنة، لكن كانت ممكن تقع من على الكوبري بسبب حجم الخوف والرعب اللي سببته لها الواقعة، وأنا راجعة على البيت أعرف منها باقي اللي حصل لأني كنت قي الشغل». 

وعن توجهها لتحرير محضر، أشارت الفنانة نشوى مصطفى، إلى أنها عازمة على هذا الأمر، لكن بعد الاطمئنان على ابنتها ومعرفة كافة التفاصيل منها، كي ينالوا عقابهم. 

محطات في حياة نشوى مصطفى

الجدير بالذكر، أن الفنانة نشوى مصطفى لها محطات كبيرة في عالم السينما والدراما، وأخيرًا الإعلام، فكانت بداياتها عن طريق الدراما، حيث اشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية، خاصة دورها في مسلسل «خالتي صفية»، الذي طُرح في عام 1996، من إخراج إسماعيل عبد الحافظ، وتأليف بهاء طاهر، و«حارة العوانس»، الذي طرح في عام 2006، وهو من إخراج سمير فرج، وتأليف مهدي يوسف، كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى.

وانتقلت نشوى مصطفى، من الدراما للسينما والمسرح، فقدمت ما يقرب من 200 عمل فني، بين السينما والدراما والمسرح.