رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«قمر الوكالة»: أنا في رقبتي 8.. وحاجتي كلها أصلية والناس بتظلمني

كتب: آية أشرف -

11:39 ص | الأحد 12 يونيو 2022

قمر الوكالة

بعد غياب أكثر من 20 يومًا على زبائنها بمنطقة وكالة البلح، ومتابعي مقاطعها الترويجية على مواقع التواصل الاجتماعي، عادت «قمر» مُجددًا الشهيرة بـ «حسناء الوكالة» عقب التحقيق معها والفحص الجنائي، بافتتاح محل جديد بمنطقة إمبابة، تاركة الوكالة تمامًا، وتسويق بضائعها بالمحل بدلًا من الشارع. 

في رقبتي 8 والناس بتظلم فيا

وفي هذا الصدد، عبرت «قمر» عن استنكارها من اتهامات الكثير لها بتعبئة بضائعها: «عمالين يظلموا فيا ويقولوا بعبي البضاعة، والله حاجتي كلها أصلية، قمر مش هتضر البنات ولا تضر زباينها، وسبت الوكالة وبقيت حسناء إمابة». 

وأكدت «قمر» خلال حديثها لـ«هُن»، أن منتجاتها سليمة، متابعة: «أنا في رقبتي 8 سيبوني أكل عيش، وببيع من غير أسعار وكلها برندات واللي عاوز يجي بنفسه يجرب ويشوف أنا بجربها على نفسي الأول». 

تفاصيل القبض على قمر الوكالة

وألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، القبض على قمر الوكالة خلال الشهر الماضي، وذلك بتهمة بيع مستحضرات تجميل مجهولة المصدر ومغشوشة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك الأمر.

وبالفحص تبين أنّ السيدة من منطقة الوكالة، وتبيع مستحضرات تجميل مجهولة المصدر ومغشوشة، وهو ما يُعرّض حياة المواطنين للخطر، إلا أنه تم الإفراج عنها عقب انتهاء التحقيقات، بكفالة مالية وعرض المنتجات للفحص. 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان سلطة التحقيق، جرى ضبط المتهمة وعُثر بحوزتها على مستحضرات تجميل مغشوشة دون مستندات، وبمواجهتها بمقاطع الفيديو وبالمضبوطات أكدت أنّ المستحضرات مملوكة لها وتبيعها للمواطنين، وتم التحفظ على المضبوطات.