رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ظهرن بإطلالاتين قبل الزفاف.. تعرف على وصيفات دنيا عبد العزيز: بينهن ابنة فنان شهير

كتب: غادة شعبان -

11:48 ص | الثلاثاء 31 مايو 2022

دنيا عبد العزيز وزوجها

شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز، أحدث عروس في الوسط الفني، عددا من الصور التي تجمعها بصديقاتها، أثناء تحضيرات ليلة العمر، اللواتي ظهرن كوصيفات لها، مرتدين زيا موحدا من اللونين البينك والأزرق، خلال جلستي تصوير مختلفتين، فيما ظهرت العروس بينهن بالروب الأبيض، في أحد المنتجعات السياحية بمدينة نويبع، لتخرج عن المألوف، بالابتعاد عن زحمة القاهرة الكبرى.

وصيفات دنيا عبد العزيز في زفافها

كان من بين وصيفات دنيا عبد العزيز، في حفل زفافها وتحضيراته، الراقصة الاستعراضية دينا، والفنانة مي نور الشريف، والفنانة إيمي سالم، اللواتي تواجدن معها خلال التحضيرات والاستعدادات، قبل الظهور بفستان الزفاف.

وأرفقت العروس، تعليقًا على جلستي التصوير التي خضعت لها، رفقة صديقاتها المقربات، داخل الوسط الفني وخارجه، قالت فيه: «وصيفات الشرف، الأصدقاء المقربين».

يشار إلى أن دنيا، اختارت الظهور في حفل زفافها بإطلالة مختلفة، إذ ارتدت فستانا من اللون «لايت شابين»، فضلا عن التخلي عن الطرحة، التي تفضل كثير من العرائس ارتدائها، واستبدلتها بـ«البندانة».

رسائل الصديقات للعروس دنيا عبد العزيز

علاقة صداقة كبيرة تجمع دنيا عبد العزيز بالفنانة إيمي سالم، والراقصة دينا، ومي نور الشريف، إذ شاركوها في تفاصيل يومها المختلف، وحرصن على التواجد معها من بداية اليوم، حتى تسليمها لعريسها.

وشاركت إيمي، عددا من الصور المجمعة للعروس ووالدتها الراحلة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت: «وصلناها لبيتها يا جودي، ربنا يسعد أيامك حبيبتي، ويعوضك كل خير يا رب».

ووجهت الفنانة مي نور الشريف، رسالة للعروس، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قالت خلالها: «ربنا يجعل كل أيامكوا خير وسعادة، ويحفظكوا من كل شر، بحبكم».