رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول صورة لـ مستريحة الشرقية بعد القبض عليها.. جمعت 30 مليون جنيه

كتب: محمد أباظة -

12:31 م | الأربعاء 18 مايو 2022

بوسي «مستريحة الشرقية»

تنفرد «الوطن» بنشر أول صورة لـ«مستريحة الشرقية» التي تدعى «مرفت. ب» وشهرتها «بوسي»، بعد إلقاء القبض عليها، مساء أمس الثلاثاء، بعد جمعها مبالغ طائلة أموال من أهالي الزقازيق وصلت قيمتها لما يقرب من 30 مليون جنيه.

أول صورة لـ«مستريحة الشرقية»

وتعمل «بوسي» وعمرها 49 عاما، مٌعلمة في إحدى مدارس اللغات بالزقازيق، واستطاعت بالنصب والاحتيال جمع ما يقرب من 30 مليون جنيه من أهالي الشرقية، بحجة توظيفها في شراء وبيع الأجهزة الكهربائية والمفروشات للعرائس بالقسط، مقابل نسبة من الربح لأصحاب المال.

وبجانب توظيف الأموال مقابل نسبة من الربح، تنظم «مستريحة الشرقية» جمعيات وهمية تحصل من خلالها على الأموال من أهالي الزقازيق، الذين لا يحصلون على نصيبهم من الجمعيات أو الربح في بيع الأجهزة غير الموجودة على أرض الواقع، بحسب حديث عدد من المنصوب عليهم لـ«الوطن».

معلومات عن «مستريحة الشرقية»

وتعتبر «مستريحة الشرقية» من العائلات الثرية في الشرقية، إذ كان والدها تاجر قطن كبير، وتمتلك أسرتها عقارات وبرج سكني بالزقازيق، بجانب فيلا أسفل العقار ملك للأب الذي ترك لهم ثروة مالية بحسب الأهالي، بينما تعمل هي مٌعلمة في إحدى المدارس اللغات، ومتزوجة ولديها أبناء.

وحرر عدد من أهالي الزقازيق محاضر رسمية ضد «مستريحة الشرقية»، مرفق بها عدد من إيصالات الأمانة المأخوذة عليها بجزء من الأموال التي استولت عليها بالنصب على الأهالي منذ 3 سنوات تقريبا.

ونشرت «الوطن» بعض من صور إيصالات الأمانة المأخوذة من أهالي الزقازيق على «مستريحة الشرقية»، والتي تظهر بها مبالغ قيمة كل منها على حدى «380 ألف جنيه، 100 ألف جنيه، 120 ألف جنيه، 40 ألف جنيه، 20 ألف جنيه».

وتباشر نيابة قسم ثان الزقازيق التحقيقات مع «مستريحة الشرقية» بعد إلقاء القبض عليها مساء أمس الثلاثاء، وتجمع الأهالي المنصوب عليهم أمام مركز الشرطة لمتابعة الأوضاع، وتقديم الباقي منهم البلاغات ضدها بالمبالغ المدفوعة.