رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

تحذيرات الأبراج من خسوف كلي للقمر.. طاقة حزن وتشاؤم وإحباط

كتب: منة العشماوي -

03:43 ص | الإثنين 16 مايو 2022

خسوف كلي للقمر

يحدث خسوف كلي للقمر، اليوم الإثنين، في تمام الساعة 6:11 صباحا بتوقيت مصر، و4:11 بتوقيت جرينتش، وذلك عند درجة 25 من برج العقرب، بحسب عبير فؤاد خبيرة الأبراج.

وشرحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عبر «هن» أن حدوث أقصى خسوف كلي يكون له تأثير على الأبراج، موضحة أنه يأتي متنافرا مع كوكب زحل، حيث إن ذلك من الممكن أن ينشر طاقة حزن وتشاؤم وإحباط وربما إحساس بالذنب أو شعور بالوحدة.

تأثير الخسوف الكلي للقمر على الناس

وأضافت عبير أن الخسوف من الممكن أيضا أن يتسبب في الشعور بالمعاناة لدى الكثير من الناس سواء نتيجة تأخير الأعمال أو مسؤوليات ثقيلة، أو خسائر أو نقد سلبي، أو ربما يكون هناط ضغط من  رؤساء في العمل.

وتابعت خبيرة الأبراج أن الخسوف يأتي مصحوبا باقتران الشمس مع نجم الغول الثابت وهذا الأمر من الممكن أن ينتج عنه طاقة عنف أو محاولات اغتيال أو موت جماعي بحسب وصفها.

نصائح لجميع الأبراج

ونصحت عبير جميع الأبراج أن المطلوب منهم حتى يوم الثلاثاء، التعامل مع الضغوط بكل نضج وتحمل المسؤولية بشجاعة  وعدم التقصير 

جانب إيجابي لخسوف القمر

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن هناك جانب إيجابي لهذا الخسوف الكلي للقمر، وهو تناغم القمر مع كوكب المريخ ونبتون الذي يؤدي إلى طاقة تفهم وتعاطف وروح ابتكار وكذلك روح ملهمة وتحمل المسؤولية مما يخفف ذلك من حدة الخسوف.

تأثير الخسوف على المستوى الدولي

كشفت عبير فؤاد أن تأثير الخسوف على المستوى الدولي أنه يكشف أسرار ومكائد، ويحدث تقدم في علاج الأمراض والأوبئة.

تأثير الخسوف على المرأة

يجعل الخسوف المرأة لديها قدرة على تفهم والتعاطف مع الطرف الآخر أي الشخص المرتبطة به، ونصحت خبيرة الأبراج بأنه ليس وقت مناسب لعقد القران وخاصة مع تراجع كوكب عطارد.