رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أب وزوجته يعيشان داخل خيمة في الشارع مع طفليهما.. «الإيجار السبب»

كتب: منة الصياد -

06:24 ص | الأربعاء 11 مايو 2022

الزوجة

أزمة كبيرة تعيش بها أم ثلاثينية بعد أن فقدت مأواها وباتت هي وأسرتها يواجهون التشرد في الشوارع والطرقات، بعد أن تركوا منزلهم بسبب أزمة الإيجار التي تعرضت لها، وغيرها من السكان الآخرين بين جيرانها.

تشرد الأم وأطفالها بسبب أزمة الإيجار 

وخلال تصريحات إعلامية لها كشفت الأم الأسترالية التي تدعى «سوشانا»، وهي أم لطفلتين، بأنها كافحت وزوجها الذي يدعى «تريستان» من أجل العثور على منزل لأسرتهم، لكن دون جدوى، وذلك بسبب أزمة ارتفاع الإيجارات ببلدتها في مدينة بوندابيرج، وذلك حسب ما كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ووفق ما كشفت التقارير أن أسعار المساكن في أستراليا ارتفعت مؤخرا، ما جعل العديد من المستأجرين غير قادرين على مواكبة تكلفة الإيجار، بالإضافة إلى قلة أعداد العقارات المتاحة في المدن الكبرى مثل بوندابيرج.

استغاثة الأم على منصات التواصل الاجتماعي 

جدير بالذكر أن الأم منذ أن أصبحت بلا مأوى، شاركت أصدقائها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي ما كان عليه الحال بالنسبة لعائلتها، حيث أنه حقق أحد الفيديوهات الخاصة بها أكثر من مليون مشاهدة، بعد أن كشفت «سوشانا» للمتابعين كيف تقضي يومها بصحبة زوجها وأطفالهما داخل خيمة في الشارع.

وخلال الفيديو الذي حقق مشاهدات قالت الأم: «يوم آخر في حياة أسرة بلا مأوى تعيش في أستراليا، بسبب أزمة الإيجار بالطبع».

وتعيش الأسرة في الخيمة، وتقضي الكثير من الوقت في الخارج، إذ يعاني الزوجان أيضًا من ترتيبات معيشتهما بداخلها، ويحاولان التأقلم قدر الإمكان لمحاولات حماية أطفالهما من هذا الموقف العصيب، خاصة مع الطقس المتقلب خلال اليوم، والذي من الصعب التنبؤ به.