رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إطلالات النجمات في تحضيرات زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج.. «هنادي مهنا فستانها شبهها»

كتب: غادة شعبان -

02:26 م | الجمعة 06 مايو 2022

بسنت شوقي ومحمد فراج

إطلالات متنوعة وفساتين ذات ألوان مبهجة، حرصت نجمات الفن على الظهور بها خلال الاحتفال بتحضيرات حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج، التي أُقيمت في منطقة سهل حشيش، في الغردقة، ليكن ذلك الحفل محط اهتمام كبير من المتابعين ورواد السوشيال ميديا، حتى تصدر محركات البحث المختلفة، واحتل التريند.

العروس بسنت شوقي، حرصت على الظهور بشكل مختلف عما بدت عليه من قبل، إذ اعتمدت على الزي اليوناني، بما يتفق مع الديكور من نفس الطابع.

إطلالة العروس بسنت شوقي

أطلت العروس بسنت شوقي، بإطلالة أنيقة وجذابة اعتمدت على الزي اليوناني، إذ ارتدت فستان طويل باللون البني، من خامة قماش الستان، وبقصة الأوف شولدر، ومخصص باستايل البلسيه بالكامل، فيما نسقت معه صندل بنفس لون الفستان، اعتمدت على الماكياج الترابي الذي تناسب مع إطلالتها، فيما ظهرت بشعر كيرلي منسدل على كتفيها، ومانكير باللون ذاته.

العديد من النجوم والأصدقاء المقربين للنجمين بسنت شوقي ومحمد فراج، حضروا حنة الثنائي، التي أقيمت في سهل حشيش في الغردقة، والتي كان من بينهم الفنانة هنادي مهنا، إذ تعتبر من الأصدقاء المقربين لهما، والتي ظهرت بإطلالة مشابهة للعروس.

إطلالة هنادي مهنا

ظهرت الفنانة هنادي مهنا بإطلالة مشابهة للعروس بسنت شوقي، بالإطلالة اليونانية، لكن بلون مختلف، إذ ارتدت فستان باللون البرتقالي طويل، أوف شولدر، يتميز باستايل البليسيه.

واعتمدت هنادي مهنا، أيضا في إطلالتها على الشعر الويفي، والمكياج القوي، والأكسسوارات الكبيرة من الأقراط.

إطلالة داليا شوقي

فيما ارتدت الفنانة داليا شوقي، شقيقة العروس بسنت شوقي، فستان باللون الأحمر، من قماش البليسيه أيضا، وأقراط كبيرة، واعتمدت على ماكياج يتناسب مع إطلالتها، وتركت شعرها منسدلا على كتفها.

إطلالة إيمي سالم

كما كانت الفنانة إيمي سالم، من ضمن الحضور، والتي تألقت بفستان أوف وايت، قصير ذو أكمام، وحرصت على ترك شعرها منسدلا على كتفها، واعتمدت على ماكياج هادئ يتماشى مع إطلالتها.