رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

هنادي مهنا عن سر رشاقتها في مسلسل مكتوب عليا: «بطلت الأكل المصري»

كتب: محمود البدوي -

09:01 م | الثلاثاء 19 أبريل 2022

الفنانة هنادي مهنا

تحدثت الفنانة هنادي مهنا، عن سر رشاقتها التي ظهرت بها خلال مسلسل مكتوب عليا، بطولة الفنان أكرم حسني، والذي يُعرض طوال شهر رمضان على شاشة «دي إم سي»، موضحة أنها تخلت عن الأشياء التي كانت تأكلها بشراهة، وتسبب لها السمنة، وعلى رأسها الأكل المصري بكل أنواعه وكذلك الجبن.

«قولت لازم أخد بالي من نفسي وأبطل أحب الجبنة، أي حاجة بتطلع من الثلاجة كنت بحبها، سواء جبنة أو مكسرات أو شوكولاتة»، موضحة أنها تُحب محشي الكرنب بشكل كبير جدًا.

الأكل المصري سبب السمنة

وأضافت «مهنا»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، الذي يُعرض على شاشة «سي بي سي »، وتقدمه الإعلامية منى عبدالغني، أن الأكل المصري هو الذي سبب لها السمنة قبل استعادة رشاقتها من جديد، معقبة: «أقسم بالله عيشت بره كتير عمري ما جسمي اتملى بالشكل ده، وعمري ما أكلت الأكل ده، ماما من أصل فرنساوي بس بتعمل أكل مصري زي العكاوي والكوارع، ماما مش بتأكلهم بس بتطبخهم بشكل حلو أوي».

البعض في الشوارع أصبح يناديها بـ«سلمى»

وأعربت الفنانة هنادي مهنا، عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مسلسل مكتوب عليا، موضحة أن بعض الناس في الشوارع ينادونها بـ«سلمى» والبعض الآخر يناديها بـ«ستو أنا».

وأكدت أن العمل مع أكرم حسني  جميل للغاية، موضحة: «ألذ حاجة عملتها في حياتي، بنى آدم جميل وملتزم ودمه خفيف، وكنت بمسك نفسي بالعافية أثناء التمثيل أمامه، كل شوية يقول إفيهات جديدة، فغصب عني بضحك، لدرجة إني سألتهم قولتلهم بتبطلوا تضحكوا إمتى! كنت نفسي أسمع أكتر من 100 حاجة ومضحكش زيهم بس غصب عني بضحك».