رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«قبلة من باريس».. أول ظهور لـ هيفاء وهبي بعد انفصال ياسمين صبري (صور)

كتب: آية أشرف -

07:05 م | الخميس 05 مايو 2022

هيفاء وهبي

بات خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري، من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة عقب زواج استمر لعامين، واحد من الأخبار التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما قام كلًا منهما بحذف الصور التي تجمعهما سويًا. 

ومع انتشار خبر انفصال ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، محركات البحث على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خاصة إنها الزوجة السابقة للأخير. 

أول ظهور لـ هيفاء وهبي عقب انفصال ياسمين صبري

واليوم، شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدة صور خلال تواجدها بباريس.

وظهرت الفنانة اللبنانية، بإطلالة كاجوال، مرتدية بليزر أسود، مع بنطلون منقوش بلوني الأسود والأبيض، مع «كاب» ونظارة شمسية وحذاء رياضي. 

ولم ترفق الفنانة هيفاء وهبي، تعليقات سوى وجه تعبيري لـ«قُبلة». 

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، ضجت خلال الساعات الماضية، عقب انتشار خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، عقب زواج استمر لمدة عامين، إذ قام الثنائي بحذف الصور التي تجمع بينهما، وإلغاء المتابعة لحساباتهما الرسمية على مواقع التواصل المختلفة. 

هيفاء وهبي تشارك بصور لوالدتها

جدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي، كانت شاركت متابعيها عبر «إنستجرام»، بعدة لقطات مصورة من داخل منزل والدتها المصرية، كما نشرت الفنانة 4 صور ومقطع فيديو قصير، أثناء تواجدها في منزل والدتها في مختلف مراحل حياتها، وأرفقت تعليقا على الصور، قائلة:«رايحة عند ست الحبايب».