رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ابنة هيفاء وهبي تتعرض للهجوم بسبب إطلالاتها الجريئة: «في رمضان!»

كتب: آية أشرف -

07:31 م | الأحد 17 أبريل 2022

زينب فياض

تعرضت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لهجوم من قِبل بعض المتابعين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعدما شاركت متابعيها بعدة صور خلال إحدى السهرات الرمضانية. 

وظهرت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بملابس مختلفة عن الإطلالات الرمضانية، مرتدية فستان لامع من الحرير باللون الموف، مع كارديجان شفاف مزود بالريش. 

واعتمدت ابنة هيفاء وهبي، على الشعر المموج مع العدسات الملونة، والمكياج الهادئ الجذاب. 

هجوم على ابنة هيفاء وهبي بسبب أحدث إطلالاتها

وعلى الفور أعرب العديد من الرواد بإعجابه بإطلالة زينب فياض وأناقتها، بينما هاجمها البعض الآخر الذين وجدوا أن الإطلالة غير مناسبة على الإطلاق لشهر رمضان المبارك، معلقين: «ده رمضان مش حفلة»، و«ده مش لبس لشهر رمضان»، و«في رمضان!». 

ابنة هيفاء وهبي: أشبه والدتي وهذه علاقتهما ببعض

وكانت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، صرحت خلال العام الماضي، خلال تسجيل صوتي لبرنامج «ET بالعربي»، بأن والدتها هي الشخصية الأقرب إليها من الفنانات، ولصفاتها أيضًا.

جدير بالذكر، أن علاقة الفنانة اللبنانية وابنتها، غير مستقرة وذلك منذ سنوات طويلة، إذ أنجبتها هيفاء وهبي وهي في الـ18 من عمرها من زوجها الأول نصر فياض، لكنها تنازلت عنها فيما بعد، وذلك من أجل الدخول عالم الفن، لتحصل حينها على الطلاق، وتبدأ مسيرتها الفنية.