رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

هيفاء وهبي تشارك الجمهور بصور والدتها: «ست الحبايب» في مراحل عمرية مختلفة.. هل تشبهها؟

كتب: غادة شعبان -

11:53 م | الخميس 07 أبريل 2022

هيفاء وهبي

تتمتع الفنانة هيفاء وهبي، بشعبية وحضور كبير، إذ تعرف بين نجوم الوسط الفني بنشاطها المستمر والدائم على مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ تشارك متابعيها روتينها اليومي وحياتها الشخصية والفنية.

وشاركت الفنانة هيفاء وهبي، متابعيها عبر «إنستجرام»، لقطات وثقت من خلالها قضائها يوما على الإفطار في شهر رمضان الكريم، بمنزل والدتها المصرية، التي أثارت الجدل قبل أشهر مضت، إذ كشفت عن كواليس وأسرار من حياتها، وطبيعة العلاقة التي تجمع بينهن.

لقطات من حياة هيفاء وهبي ووالدتها

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي، جمهورها بـ4 صور ومقطع فيديو قصير، أثناء تواجدها في منزل والدتها في مختلف مراحل حياتها، وأرفقت تعليقا على الصور، قائلةً:«رايحة عند ست الحبايب».

هيفاء وهبي تنشر صورا لوالدتها في مراحل مختلفة

صورة من دولاب الذكريات، شاركتها الفنانة هيفاء وهبي، لوالدتها من مرحلة الشباب، والتي بدت خلالها بشكل فائق الجمال، دونت عليها الفنانة، قائلة:«أمي لما كانت بعدها عند أمها»، فيما تابعتها بصورة أخرى لوالدتها وكانت تطورت مرحلتها العمرية:«أمي لما صار عندها نحنا وصرنا نحنا عندها».

أسرار عن والدة هيفاء وهبي

وسبق وأن أثارت والدة الفنانة هيفاء وهبي الجدل، وتساؤلات مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة لتشابهها في الملامح معها، لتكشف الفنانة عن أصول والدتها المصرية وتفاصيل عنها، إذ قالت في لقاء لها متحدثةً عنها وعن طبيعة العلاقة التي تربط بينهن، إذ تقول:«أمي مصرية، فيه فنانات لبنانيات بيقولوا إن هيفاء بتقول أمها مصرية عشان تنشهر بمصر، أمي مصرية وبتشرف بده واسمها سيدة».