رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والدة هيفاء وهبي تثير الجدل على «فيس بوك».. مصرية وشبهها في الملامح «فيديو»

كتب: منة الصياد -

09:33 م | الثلاثاء 08 فبراير 2022

هيفاء وهبي

حالة من الجدل أُثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، التي تطرقت إلى الحديث عن ملامح الجمال المصري، والاستشهاد بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي تعود أصولها إلى مصر نسبة لوالدتها، وهو ما أثار حالة من الاندهاش لدى العديد من الأشخاص، حول جنسية والدة الفنانة الشهيرة.

هيفاء وهبي تكشف عن أصولها المصرية 

في لقاء سابق بشاشة «إم بي سي مصر» كشفت هيفاء وهبي عن أصولها المصرية واسمها، موضحة أن والدتها مصرية الجنسية، إذ قالت حينها في تصريحاتها: «أمي مصرية، فيه فنانات لبنانيات بيقولوا إن هيفاء بتقول أمها مصرية عشان تنشهر بمصر، أمي مصرية وبتشرف بده واسمها سيدة».

جدير بالذكر أن والدة هيفاء وهبي تدعى «سيدة عبد العزيز جاد»، وهي من مواليد محافظة المنصورة، ووالدها لبناني الجنسية ويدعى محمد وهبي.

والدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار مع ابنتها 

في ديسمبر من العام الماضي، خطفت والدة الفنانة اللبنانية الأنظار نحوها في حفل خطوبة ابنتها الصغرى، وذلك عقب ظهورها بصحبة «هيفاء»، وأفراد العائلة.

وأظهرت الصور الملامح القريبة التي تجمع «هيفاء» بوالدتها المصرية.

سعر صادم لفستان هيفاء وهبي في خطوبة شقيقتها 

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كانت قد ظهرت في حفل خطوبة شقيقتها بفستان أنيق باللون الأزرق الداكن، مصمم من القطيفة، ملائمة لأجواء فصل الشتاء، وذو فتحة عريضة من منطقة الصدر، وقصير فوق الركبة، كما تميز أحد أكمامه بالريش بنفس اللون، واختارت حذاء له كعب عال، ولون داكن وإطلالة بسيط. 

وسرعان ما تم تداول عدد من الصور لها بالفستان، وبالبحث تم التوصل إلى أن فستان هيفاء وهبي من تصميم الماركة الشهيرة Magda Butrym، ووصل سعره لـ4592 ريالا سعوديا، أي ما يبلغ أكثر من 19 ألف جنيه مصري.