رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

رنجة في «ڤاترينة».. اشتريها فيليه بالسلطات من أشيك فسخاني في مصر

كتب: منة الصياد -

03:08 ص | الخميس 05 مايو 2022

الفسخاني

أطباق الرنجة والفسيخ من المأكولات التي يحرص على تناولها الكثير من الأشخاص خلال أيام عيد الفطر المبارك، لتميزها بالمذاق الشهي وسهولة تحضيرها بمختلف الوصفات داخل المنزل، لكن مع ذلك يحرص الكثيرون على شراء تلك الأطعمة، خاصة الفسيخ من أماكن موثوقة الجودة والمصدر، لتجنب التعرض لأزمات صحية.

جولة داخل أشيك محل فسخاني 

وعلى هذا النحو، حرص أحد المحال الشهيرة على تقديم العديد من أطباق الرنجة والفسيخ في قالب مختلف عن الطريقة المعتادة التي تقدم خلالها، التي تأتي من خلال وضعها داخل «ڤاترينة» للعرض، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى المميزة.

ومن خلال بث مباشر استعرضت «الوطن» أبرز تفاصيل المكان المميز لبيع الفسيخ والرنجة، إذ أوضح محمد الأشقر، أحد المسؤولين بالمكان، أنه يجرى الحرص على نظافة وتعليب وتقديم أطباق الرنجة والفسيخ وغيرها من المأكولات البحرية الأخرى.

وأشار «الأشقر» إلى أن الرنجة تباع على طريقة «الفيليه»، ويتم ذلك من خلال تقديمها بشكل نظيف وصحي في علب وأطباق صحية.

كذلك تتنوع المأكولات التي يتم تقديمها، والتي من بينها، الفسيخ، الرنجة بأنوعها اليوناني والهولندي والفسيخ وسلطة الأنشوجة، بجانب أطباق أخرى.

«بنقدم كل أنواع الرنجة خاصة اليوناني ودي اللي مش بتكون متوفرة في أماكن كتيرة، وبتتميز بطعمها وملحها الخفيف، وبنقدمها مخلية فيليه برضو»، بحسب حديث محمد الأشقر.

أطباق صحية ونظافة مستمرة 

النظافة الجيدة والجودة الصحية من مهام وطقوس «الفسخاني»، كي يمنح شعور الثقة لزبائنه، ويتم ذلك من خلال القضاء على انتشار الروائح الكريهة، وأيضا تقديم الرنجة والفسيخ في أطباق وعُلب صحية ومضمونة الجودة.