رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فساتين بنات للعيد بالصور.. الموضة وردي ومشجر برعاية حزلقوم

كتب: نرمين عزت -

12:06 ص | السبت 30 أبريل 2022

فساتين بنات للعيد بالصور

مع بدايه شهر رمضان الكريم، تبدأ الأمهات في شراء ملابس العيد المختلفة، التي تدخل البهجة على قلوب الأطفال، بل ويضفي ذلك نوعا من السرور على الكبار، فقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم بأحياء فرحة العيد، بلبس أحسن الثياب.

وملابس عيد الفطر 2022، خاصة فساتين البنات، سيطر عليها استايل شخصية «حزلقوم» من مسلسل الكبير أوي، وهو الاستايل غير المفهوم الذي يعتمد على مزج الألوان المختلفة مثل الأصفر والبرتقالي وغيرها، وأيضا النقوش الغريبة، لذا نستعرض فساتين بنات للعيد بالصور.

فساتين بنات للعيد بالصور

الألوان الزهرية المنقوشة بالورود، هي التي تسيطر على فساتين الصغيرات لهذا العام، أما البنات الكبار فقد طبع على ملابسهم الأسلوب الغريب، الذي يشبه شخصية حزلقوم في مسلسل الكبير أوي، ونقدم أفضل فساتين العيد للبنات بالصور، إذ تختلف قصات الفساتين، وأيضا ألوانها، فمنها الألوان الهادئة، والأخرى المليئة بالحيوية، أو الزاهية التي تجذب الانتباه.

ونشرت بعض المواقع التسوق الإلكتروني، صور لفساتين بنات، تملؤها نقوش الورود الكبيرة، وأغلبها من الفساتين المشجرة، أما بالنسبة لفساتين العيد للمراهقات اختلفت بين المنقوش بالألوان الغريبة وبين السادة بألوان هادئة وجذابة، وأيضا مريحة للعين، وفق موقع «Pinterest».

فساتين البنات باستايل حزلقوم 

ضمن إحياء فرحة العيد هذا العام، وتحديدا على مستوى الملابس، أظهرت فساتين البنات للعيد بالصور، بروز موضة «ملابس حزلقوم»، وهي عبارة عن موديلات تشبه تلك التي يرتديها «حزلقوم»، بألوان زاهية، تتنوع بين البرتقالي والأخضر والأصفر، والتي تصدرت التريند، مع أواخر شهر رمضان، بعد انبهار المتابعين بالشخصية المختلفة التي يجسدها الفنان أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي.

ونشر بعض أصحاب المحلات في محافظة الإسكندرية، صورا لفساتين بنات للعيد مقتبسة من أزياء حزلقوم، ليرصدها أحد المتابعين بطريقة ساخرة، بتركيب صورة وجه أحمد مكي، على المنيكان ببرامج الفوتوشوب، وعلق عليها: «لبس العيد السنة دي برعاية حزلقوم»، لتطبع الشخصية الغريبة على موضة البنات لهذا العام، وتحديدا في ملابس العيد.