رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مصطفى شعبان يوفي بوعده لطفل «قادرون باختلاف» ويشركه في مسلسل دايما عامر: حلم واتحقق

كتب: منة الصياد -

03:02 ص | الأربعاء 27 أبريل 2022

الطفل أنس ووالدته

مشهد صغير ظهر خلاله وهو يجلس على كرسيه المتحرك وسط مجموعة كبيرة من أصدقائه من أصحاب التحدي ومبادرة «قادرون باختلاف»، ضمن أحداث مسلسل دايما عامر للفنان مصطفى شعبان، ترك بصمة في نفوس كل من يعرفونه خلف الشاشات، بسبب طموحه الكبير الذي لا حصر له، وبات «أنس سعد» صاحب الـ8 أعوام، واحدا من النماذج الملهمة لغيره من ذوي الهمم في المرحلة العمرية ذاتها.

تفاصيل مشاركة بطل قادرون باختلاف في مسلسل دايما عامر

يسرد الطفل أنس سعد ووالدته، تفاصيل معاناته مع مرض الصلب المشقوق منذ ولادته، وكيفية التأقلم مع العيش به، وتحقيق العديد من النجاحات وصولا للمشاركة ضمن إحدى حلقات مسلسل دايما عامر، المعروض خلال دراما رمضان الجاري.

وتقول السيدة «بسمة» والدة الطفل الصغير خلال حديثها في بث مباشر مع «الوطن»، إنها لم تتوقع اختيار صغيرها للمشاركة ضمن أطفال «قادرون باختلاف» في أحداث العمل الدرامي: «ماكنتش أتخيل إنهم يختاروا أنس، واتفاجئت بوالدة طفلة معاه بتكلمني وبتقولي إنهم عايزينه في مشاهد أطفال قادرون باختلاف في المسلسل، وفرحنا جدا».

وتابعت الأم حديثها موضحة سعادة طفلها للغاية خاصة بعد مقابلة كل من الفنان مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري، «دعموه كتير وحبوه ومصطفى شعبان حضنه وقاله أنا بحبك أوي يا أنس، وفرحنا لما ظهر معاه على الشاشة».

العزف على آلة البيانو

وإلى جانب حب «أنس» للتمثيل فهو يهوى العزف على آلة «البيانو» ويحلم بأن يصبح عازفا لها، إلى جانب طموحه بالالتحاق بكلية الشرطة في الكبر.