رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

لأول مرة والدة كريس روك تعلق على صفعة ويل سميث لابنها: ضربني أيضا

كتب: سلوى الزغبي -

02:01 م | الإثنين 25 أبريل 2022

صفعة الأوسكار التي وجهها ويل سميث لـ كريس روك

بعد نحو شهر من صفعة ويل سميث لكريس روك مقدم حفل الأوسكار، خرجت والدة الثاني عن صمتها لأول مرة، لتتكلم بكل صراحة ووضوح وغضب عما حدث في تلك الليلة وما ترتب عليها، بعدما سخر نجلها من حلاقة شعر رأس زوجة ويل سميث على سبيل الدعابة فنهره «سميث» بالصعود على المسرح وضربه ثم عاد لمقعده ووجّه له السباب.

رد فعل والدة كريس روك على صفعة الأوسكار

«ويل سميث صفعني»، أول ما قالته روزالي روك، المتحدثة التحفيزية والمؤلفة ووالدة كريس روك، عن صفعة الأوسكار الشهيرة، وذلك في تعبير منها عن أن ما عانى منه ابنها عانت منه هي كذلك، لتقول في مقابلة مع قناة تلفزيوينة محلية أمريكية: «أخبرت أحدهم أن ويل سميث صفعنا جميعا، عندما وجّه صفعة لابني بل وصفعني أنا حتى، لأن عندما تجرح طفلي فتجرحني أنا أيضا».

لتستكمل حديثها متعجبة من رد فعل ويل سميث وعن ماذا كان يفكر: «كان من الممكن أن تحدث أشياء كثيرة نتيجة لذلك، كان من الممكن أن يسقط كريس، كان من الممكن إخراجك بأصفاد اليد».

والدة كريس روك: ويل سميث لم يعتذر 

لم تعتد والدة كريس روك بعقاب الأكاديمية لويل سميث بمنعه من حضور حفل الأوسكار لمدة 10 سنوات، لتزيد المذيعة بأن عائلة ويل سميث كانت تقاطع الأوسكار لسنوات طويلة وعادت فقط من أجل جائزته التي فاز بها، وسألت والدة روك كريس عن هل كانت تتمنى سحب جائزة ويل سميث، لتقول والدة مقدم الحفل: «لن أسحب منه جائزته ولا أرى أي طريقة جيدة، كان بإمكانهم إخراجه دون التسبب بمقاطعة، فأنا فخورة بالطريقة التي يتعامل بها كريس مع الأمر».

وأكدت أنها تشعر بالسوء من ويل سميث، لأنه لم يعتذر أبدا، فقد كتب متابعوه مقطعا وقالوا: «أعتذر لكريس روك»، لكنها ترى أن شيئا كهذا شخصي كان يجب عليه التواصل معه مباشرة، حسب تصريحاتها التلفزيونية.