رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوجة ويل سميث بعد التسبب في ضرب ممثل: «مكنتش عاوزة اتجوز وأجبروني علشان حامل»

كتب: آية أشرف -

11:56 م | السبت 09 أبريل 2022

زوجة ويل سميث بحفل الزفاف

جادا بينكيت زوجة ويل سميث عادت لتتصدر محركات البحث مُجددًا، عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أيام من صفعة زوجها ويل سميث الشهيرة، للممثل الكوميدي كريس روك، بعد سخريته من مرضها «الثعلبة» خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.

زوجة ويل سميث في تصريحات صادمة

اليوم، تصدرت جادا بينكيت، زوجة ويل سميث «التريند» بعد تداول مقطع فيديو لها، تتحدث عن زواجها، وكيف كانت ترفض الفكرة، وأن سبب قبولها هو إجبار والدتها بعدما حملت في طفلها الأول. 

زوجة ويل سميث: لم أرغب في الزواج

وفي مقطع فيديو يعود لعام 2018، ضمن مقاطع موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» المنشورة بخاصية، Red Table Talk، قالت بينكيت سميث: «كنت تحت ضغط شديد كما تعلمون، لكوني ممثلة شابة وكنت صغيرة وكنت حاملًا، ولم أكن أعرف ماذا أفعل، لم أرغب أبدًا في الزواج».

وأشارت زوجة ويل سميث إلى أن والدتها، أدريان بانفيلد نوريس، هي من أجبرتها على الزواج من سميث بعد أن أصبحت حامل بمولودها الأول. 

وعلى الجانب الآخر، ردت والدتها، قائلة: «أتذكر رغبتي في أن تتزوجي أنتِ وويل لكنني لا أتذكر رفضك لفكرة الزواج، أتذكر رفض فكرة الزفاف وليس الزواج».

بينما  قال الممثل ويل سميث خلال الحلقة: «لم يكن هناك يوم في حياتي أردت فيه أي شيء آخر غير الزواج وتكوين أسرة».

ويل سميث يتلقى عقابه بسبب زوجته

الجدير بالذكر أن أكاديمية الأوسكار، كانت قد قررت، أمس الجمعة، منع ويل سميث في المشاركة أي حفلة لمدة عشر سنوات، وذلك على خلفية صفعه الممثل الأميركي الفكاهي كريس روك بحفلة توزيع هذه المكافآت السينمائية نهاية الشهر الفائت،  عقب سخريته من مرض زوجته.

وكتب مجلس إدارة أكاديمية فنون السينما وعلومها: «عدم السماح لسميث بالمشاركة في أي حدث أو برنامج تنظمه الأكاديمية، حضوريا أو افتراضيا».