رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

عبايات بيتي صيفي 2022.. شيفون وحرير «هتناسب كل الأذواق»

كتب: منة الصياد -

01:32 ص | الأحد 24 أبريل 2022

عبايات بيتي صيفي 2022

تعددت عمليات البحث مؤخرا، عبر المحرك الشهير «جوجل»، عن عبايات بيتي صيفي 2022، وذلك للعديد من السيدات والفتيات، اللائي يرغبن في الحصول على الراحة بشكل أنيق أثناء الجلوس داخل المنزل مع الأسرة في فصل الصيف.

وتقبل العديد من النساء، على البحث عن عبايات بيتي صيفي 2022، مواكبة لأحدث صيحات العام الجديد، التي تناسب كل جسم وذوق، وهو ما نستعرض الأبرز منه في السطور التالية.

عبايات بيتي صيفي 2022 

ووفق ما طرحت العديد من دور الأزياء والماركات المختصة في تصميم أفضل صيحات عبايات بيتي صيفي 2022، ظهرت التصميمات الجديدة، في شكل أنيق يناسب كل الأذواق، بين الفضفاض والمجسم، وأيضًا السادة والمنقوش، والملون وذو اللونين الأبيض والأسود.

أبرز صيحات العبايات البيتي لعام 2022

تنوعت التصميمات الخاصة بالعباءات المنزلية لعام 2022، فجاء من بينها، الفضفاضة ذات اللونين الأبيض والأسود، التي بها حزام من أسفل منطقة الصدر، والتي تناسب الفئات ذوات الأجساد الأكبر من حيث الحجم والمقاسات.

كما يمكن ارتداء تلك العباءة الأنيقة، للحصول على الراحة داخل المنزل، وكذلك، استقبال الضيوف، والخروج في العزائم والمناسبات العائلية المختلفة.

أما يأتي هذا التصميم الآخر بشكل أنيق يتشابه مع تصميمات العصور القديمة، وذلك بسبب نقوشه التراثية التي تغطي منطقة الصدر وحتى البطن، وكذلك الذراعين والرقبة، وتتناسب تلك العباءة بشكل خاص مع صاحبات الجسم النحيف أو الممشوق، كما أنه يفضل ارتداءها داخل المنزل بين أفراد الأسرة، نظرا لأنها تحتوي على أكمام شفافة.

العباءات الحريرية الأنيقة، ويمكن ارتداء تلك العباءات داخل المنزل إلى أنه من الممكن الخروج بها أيضًا في السهرات العائلية المختلفة، حيث أنها صُممت على شكل فضفاض وأنيق من أسفل، إلى جانب أن الأكمام جاءت فضفاضة أيضًا، وتناسب تلك العباءة جميع فئات السيدات في أحجامهن المختلفة.

أما عباءات الشيفون فهي لها مفضلة لدى العديد من السيدات والفتيات نظرًا لاتسامها بالراحة، إلى جانب النقوش المميزة التي تغطيها بشكل كامل، وهي ما تجعلها مناسبة للارتداء في البيت، والخروج في السهرات المختلفة أيضًا خاصة تلك التي تأتي مع العائلة.