رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالكنافة والشيكولاته.. شخصيات مسلسلات رمضان في رسومات «جاكلين» (فيديو)

كتب: روان مسعد -

09:17 ص | الخميس 21 أبريل 2022

جاكلين وإحدى سوماتها

تخرج الأحداث والمناسبات، لاسيما شهر رمضان الكريم روح الفنان أحيانا، إذ يمكن أن يستوحي منها ابتكاراته، وهو ما حدث مع جاكلين سعيد، التي أبدعت خلال شهر الصوم في موهبة الرسم باستخدام الكنافة والشوكولاته، وقد ساعدها رمضان في صناعة شخصياته الدرامية المختلفة من المسلسلات.

رسم وإبداع «جاكلين»

تعد موهبة الرسم استثنائية، لدى  «جاكلين»، كما عرضها برنامج «جروب الماميز» الذي يعرض بشكل يومي على قناة «مدرستنا» عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، إذ تحب «جاكلين» رسم شخصيات رمضان المختلفة من المسلسلات مثل الاختيار 3، والكبير أوي، ولكن باستخدام الكنافة والمكسرات والشوكولاته.

تخرجت جاكلين سعيد من كلية الآداب قسم تاريخ، إلا أن شغفها الحقيقي كان في الرسم منذ الطفولة، وتحب «الشخبطة» على الأبواب والحيطان، إلا أن والديها ساعدوها على تطوير تلك الموهبة: «في كل مراحل التعليم كنت بحب الرسم فحاولت أطور نفسي بنفسي، لأن بابا كمان فنان فطورني في الرسم جدا».

أحمد مكي وكريم عبدالعزيز من الشوكولاتة وعمرو وهبة بورق العنب

تحب «جاكلين» الابتكار في الرسم، فرسمت بكل المنتجات الغذائية الممكنة، وفي النهاية وقع اختيارها على الكنافة لترسم بها شخصية أم كلثوم: «الأول بعمل الأوت لاين وبعدين العسل وبعدين الكنافة وبتظهر الشخصية لما بخلص الرسمة خالص، بس في شخصيات بتاخد مني وقت بيوصل لـ7 ساعات زي كريم عبدالعزيز من مسلسل الاختيار وأحمد مكي من مسلسل الكبير أوي، أما لذيذ من مسلسل في بيتنا روبوت فرسمته بورق العنب»، على حد قولها.

رسومات «جاكلين» لا تكلفها أموالا تقريبا: «بشوف طابخين ايه النهارده باخد منها، وأنا عندي قناة بحاول أعلم الماميز إزاي يعملوا وجبات لأطفالهم بالرسومات عشان الطفل ياكل وهو مبسوط وميكونش زهقان».